اخبار الرياضة

نيوكاسل يُنافس اليونايتد على خدمات نجم أياكس

ذكرت تقارير صحفية، أن نيوكاسل مهتم بالتعاقد مع نجم أياكس إدسون ألفاريز، حيث تشير في المكسيك إلى أن تون قد تم بالفعل رفض عرض بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني لشراء لاعب خط الوسط.

 

عرض قوي من نيوكاسل

ووفقًا لصحيفة “ذا أثليتيك”، فإن ألفاريز “محبوب” في سانت جيمس بارك ويمكن لفريق نيوكاسل العودة إليه قبل الموعد النهائي في الأول من سبتمبر، وتمت إضافة توقيع لاعب خط وسط إلى قائمة أولويات نيوكاسل بعد تعرض جونجو شيلفي لإصابة في أوتار الركبة.

وقدم إيدي هاو ثلاثي خط الوسط المكون من برونو غيماريس وجو ويلوك وجويلينتون حتى الآن هذا الموسم – مع شون لونجستاف الذي حل على مقاعد البدلاءن والدولي المكسيكي ألفاريز سيعرض على مدرب تون كخيارا آخر.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا 106 مباراة مع الفريق الهولندي منذ انضمامه من نادي أمريكا في عام 2019، وبالإضافة إلى ألفاريز ، فإن تون مثل لاعب خط وسط لايبزيغ أمادو حيدرة.

وفي مكان آخر على أرض الملعب، يستعد نيوكاسل للتعاقد مع مهاجم ريال سوسيداد ألكسندر إيزاك مقابل 63 مليون جنيه إسترليني، وما زالوا مهتمين بإضافة مهاجم آخر ، مع لاعب واتفورد جواو بيدرو على رادارهم.

ويُزعم أن هورنتس يطالب بـ 35 مليون جنيه إسترليني مقابل نجمهم البرازيلي، واستمتع نيوكاسل ببداية الموسم بدون هزيمة تعادل مع برايتون ومانشستر سيتي بعد فوزه على نوتنغهام فورست في يوم الافتتاح.

اقرأ ايضًا

آرسنال يتحدى الوقت لضم صفقة جديدة

وفاء الشحات

Recent Posts

رسميا… تنسيق القبول لبدائل الثانوية العامة والتعليم الفني 2024 في دمياط بعد الشهادة الإعدادية

كشفت محافظة دمياط، اليوم عن تنسيق القبول لبدائل الثانوية العامة والتعليم الفني 2024 بحسب مدارس المحافظة،…

11 ثانية ago

ننشر تنسيق الثانوي العام بعد الشهادة الإعدادية في دمياط 2024

اعتمدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، القبول بالمدارس الثانوى العام الحكومى بمجموع حد ادنى ٢٣٣ درجة…

16 دقيقة ago