نجوم المستقبل | نحن من نحرك إبراهيم حسن الإسماعيلي لا يفعل ذلك

نجوم المستقبل | نحن من نحرك إبراهيم حسن الإسماعيلي لا يفعل ذلك
https://www.sba7egypt.com/?p=34793
شيما أحمد
موقع صباح مصر
شيما أحمد

محمد الطويلة أبراهيم حسن من حقي ومصيره بيدي ليس بيد الإسماعيلي ..كشف نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق أمير الموهوبين وليد صلاح الدين في البرنامج الذي يقدمه ستاد الهداف الذي يذاع على إذاعة الشباب والرياضة تفاصيل مثيرة تخص صانع العاب فريق الإسماعيلي حاليا ولاعب نجوم المستقبل سابقا ،تحدد مدى بقاء اللاعب في الدراويش ووجهته المقبلة.

التفاصيل

وقال في البرنامج صباح اليوم 18 مارس 2018 ، هناك ورقه رابعة في عقد اللاعب تتيح ل محمد الطويلة  رئيس مجلس إدارة نادي نجوم المستقبل تحديد بقاء إبراهيم حسن في الإسماعيلي أو خروجه إلي نادي آخر ، حيث يمتلك نجوم المستقبل نسبة 50% من اللاعب ، يعطيهم الحق في تحديد مصيره والموافقة على إنتقال اللاعب إلي أي نادي من عدمة.

 

وأضاف وليد صلاح الدين أن محمد الطويلة يرفض تماما فكرة بيع اللاعب بالتبادل مع لاعبين آخرين ، حيث يرى أن تلك الطريقة تضيع حق نجوم المستقبل في الحصول على المقابل المادي فى اللاعب  ، إضافة إلى ذلك يجب الموافقة من الطرفين على النادي الذي يرحل له.

يذكر تلقي اللعب عدة عروض للرحيل عن الإسماعيلي كانت أبرزهم الأهلي والزمالك ، نظرا لما يقدمه من أداء ملفت في الأواني الأخيرة ، كما جاءته بعض العروض الخارجية لكن الإسماعيلي لم يحدد واجهه اللاعب القادمة حتى الآن.