اخبار الرياضة

نجم برشلونة يرفض الرحيل للدوري الإنجليزي ويتمسك بالبرسا

أشارت صحيفة سبورت الاسبانية إلي أن كارليس ألينيا نجم برشلونة المعار إلي فريق ريال بيتيس رفض عرض ضخم من أحد الأندية الانجليزية خلال الفترة الماضية للتعاقد معه، وقدم وكيل اللاعب العرض لفريق برشلونة، حيث أن النادي ليس لديه مانع، ولكن اللاعب رفض العرض ولا يريد الرحيل عن البرسا متمسك بأمل العودة لبرشلونة وتحقيق هدفه والمشاركة مع الفريق.

 

واضافت الصحيفة: أن خورخي مينديز وكيل اللاعبين أحضر عرض لكارليس ألينيا للذهاب للدوري الإنجليزي وبلغت قيمة العرض 25 مليون يورو، بالإضافة إلى إرتفاع كبير في راتب اللاعب عن راتبه الحالي مع الفريق، ورفض نادي برشلونة هذا العرض بعد إصرار اللاعب علي التواجد داخل البرسا وعدم الرحيل.

 

وتابعت الصحيفة: بمجرد إنتهاء إعارة اللاعب سيعود إلي البرسا من جديد الموسم المقبل، وإذا لم يعتمد عليه المدرب بالفريق سيقوم النادي بإعارته مرة آخري في ظل رغبة اللاعب بعدم الرحيل النهائي عن الفريق لأنه يريد النجاح داخل الكامب نو.

 

وذكرت الصحيفة أن اللاعب تحدث تواجده داخل البرسا مشيرا إلي أنه يحتاج إلي دقائق منتظمة لإثبات نفسه مع الفريق لذلك يفضل الإعارة مرة آخري لريال بيتيس إذا لم يكن لديه فرصة للمشاركة مع البرسا الموسم القادم أيضاً.

أقرأ أيضا

أحمد رضا

Recent Posts

ننشر اخر أسعار العملات اليوم الاربعاء 29-5-2024 بالتعامل على الجنيه المصري

ننشر تفاصيل أسعار العملات في مقابل الجنيه المصري، من خلال البنوك المصرية، بحساب التعاملات الرسمية في…

29 دقيقة ago

طقس دافىء في دمياط اليوم الاربعاء 29-5-2024 مع تحسن الاجواء الجوية

تستقر الاجواء الجوية، في ظل ان تنخفض درجات الحرارة في شكل عام، حيث يسود طقس…

ساعة واحدة ago