نتيجة وملخص مباراة وادى دجلة والاهلى اليوم الجولة 15 الدورى المصرى

انتهى منذ قليل اللقاء الذى جمع بين وادى دجلة والاهلى مساء اليوم فى منافسات الجولة الخامسة عشر من دور الذهاب فى بطولة الدورى العام المصرى وانتهت المباراة بنتيجة التعادل الايجابى بين الفريقين بهدف لكل فريق.

ملخص احداث المباراة

انطلق الشوط الاول فى ضغط هجومى من لاعبى الاهلى ولكن دون ان يسفر عن شىء واعتمد لاعبى وادى دجلة على الالتزام الدفاعى القوى والتقدم فى مرتدات لتهديد مرمى الاهلى ولكن مازال التعادل يسود اجواء اللقاء وتصدى حارس وادى دجلة عبد المنصف لعدد من الفرص الخطيرة للاعبى الاهلى حتى انتهى اللقاء بالتعادل السلبى بين الفريقين بدون احراز اهداف .

ومع بداية الشوط اصبح الاستحواز متبادل بين الفريقين ولكن الخطورة الهجومية للاعبى الاهلى وفى الدقيقة 61  احتسب الحكم ركلة جزاء للاهلى وسجل منها عبدالله السعيد الهدف الاول للاهلى ولم تمر ثوانى حتى تمكن اللاعب احمدالشناوى من تسجيل الهدف الاول لدجلة فى الدقيقة 62 من صاروخية سكنت الشباك وتوالت اجواء اللقاء دون جديد على النتيجة وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدف لكل فريق.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

بيطري دمياط يسحب عينات ما قبل البيع للدواجن للتأكد من خلوها من الفيروسات

اكد مدير عام الطب البيطري بدمياط الدكتور ايهاب شكري، اليوم على تنفيذ حملات ميدانية باشراف…

43 دقيقة ago

عودة ارتفاع درجات الحرارة في دمياط مع طقس حار الان

تشهد محافظة دمياط، اليوم طقس حار على جميع الانحاء، مع عودة ارتفاع درجات الحرارة بجميع…

ساعة واحدة ago