اخبار الرياضة

نتيجة وملخص مباراة مصر واورجواى مونديال روسيا

انتهت منذ قليل مباراة مصر واورجواى التى اقيمت اليوم الجمعة فى بداية مشوار المنتخبين فى منافسات دور المجموعات من مواجهات المجموعة الاولى بمونديال روسيا ونتابع من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص المباراة.

 

ملخص احداث مباراة مصر واورجواى

انطلق اللقاء بهجمات قوية متبادلة من لاعبى المنتخبين وانقذ حارس مصر الشناوى فرصة خطيرة من اللاعب كافانى وهدد لاعبى مصر مرمى اورجواى بفرصة خطيرة من اللاعب تريزيجيه تصدى لها الحارس وتوالت اجواء اللقاء فى استحواز من لاعبى اورجواى وأهدر لويس سواريز فرصة مؤكدة لاحراز هدف من انفراد بالشناوى ولكن سددها بجوار القائم و هدد لاعبى مصر مرمى اورجواى بعدد من الفرص انقذها الحارس وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بين المنتخبين.

ملخص احداث الشوط الثانى

انطلق اللقاء وتم تبديل اللاعب طارق حامد للاصابة ونزل بدلا منه سام مرسى  وسيطر لاعبى اورجواى على وسط الملعب فى ضغط هجومى على مرمى مصر ولكن تألق الدفاع والشناوى واهدر تريزيجيه فرصة تسجيل هدف وتوالت اجواء اللقاء واصبحت الهجمات متبادلة من لاعبى المنتخبين وهدد اللاعب كهربا مرمى اورجواى بفرصتين ولكن تصدى لها الدفاع .

وتألق لاعبى مصر وسدد الننى قذيفة صاروخية ولكن مرت اعلى القائم وتصدى الشناوى لفرصة مؤكدة من كافانى وانقذ ايضا عدد من التسديدات الخطيرة على مرمى مصر واصبحت السيطرة الهجومية للاعبى اورجواى وفى الدقيقة 90 تمكن اللاعب خوسي ماريا خيمينيز من تسجيل الهدف الاول لاورجواىوانتهت المباراة بفوز اورجواى بهدف مقابل لاشىء.

احصائيات مباراة مصر والاوروجواي

تعرف على ترتيب المجموعة الاولي

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

ثبات أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 3-5-2024 لكل الانواع في الاسواق .. تعرف على احدثها

تحسنت أسعار الفاكهة من جميع الانواع، وتحسن وضع السوق، حيث ترصد بوابتنا الاحدث من تلك الاسعار خلال…

9 دقائق ago

ننشر اخر أسعار الدولار في تعاملات البنوك بالسودان اليوم الجمعة 3-5-2024

تحسنت اوضاع السودان على وجه عام، وتستقر ايضا أسعار الدولار عبر تعاملات البنوك، خلال اليوم الجمعة…

ساعة واحدة ago