اخبار الرياضة

نتيجة وملخص مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل الجولة 27 الدورى الانجليزى

انتهت منذ قليل مباراة مانشستر يونايتد ونيو كاسل التى اقيمت اليوم الاحد 11 فبراير فى منافسات دور الاياب للجولة 27 من بطولة دورى المحترفين الانجليزى ونستعرض الان من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص المباراة .

 

ملخص احداث اللقاء

انطلق الشوط الاول فى اداء متبادل من لاعبى الفريقين فى محاولات هجومية لاحراز اهداف ولكن دون ان تسفر عن شىء وانقذ حارس مرمى نيوكاسل فرص خطيرة عن طريق لاعبى اليونايتد وتوالت اجواء اللقاء فى التزام دفاعى من لاعبى نيوكاسل لايقاف خطورة اليونايتد حتى انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بدون احراز اهداف.

ومع انطلاق الشوط الثانى اصبحت الهجمات اخطر من الجانبين وتقدم لاعبى نيوكاسل فى عدد من الهجمات المرتدة الخطيرة على مرمى المان يونايتد وفى الدقيقة 65 تمكن اللاعب مات ريتشى من تسجيل الهدف الاول لنيو كاسل وتوالت اجواء اللقاء فى محاولات قوية من لاعبى اليونايتد لتعديل النتيجة ولكن تصدى لها دفاع نيوكاسل حتى انتهت المباراة بفوز نيوكاسل بهدف مقابل لاشىء.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

اغلاق مجموعة من الجراجات المخالفة في مدينة رأس البر بدمياط

كشف المحاسب وليد الشهاوي، رئيس محلية رأس البر بدمياط، اليوم عن تنفيذ حملات مكبرة خلال…

3 دقائق ago

برقم الجلوس والاسم .. موعد نتيجة الشهادة الاعدادية دمياط الفصل الدراسي الثاني 2024

اعلنت مديرية التربية والتعليم في دمياط، اليوم عن موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2024  حسب…

35 دقيقة ago