اخبار الرياضة

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وليفانتى الجولة 18 الدورى الاسبانى

انتهى اللقاء الذى يجمع بين برشلونة وليفانتى مساء اليوم الاحد 7 من يناير فى منافسات الجولة الجولة 18 من دور الذهاب فى الليجا الاسبانى ونستعرض الان من خلال موقعنا صباح مصر نتيجة وملخص المباراة.

ملخص احداث الشوط الاول

انطلق اللقاء فى سيطرة من لاعبى برشلونة من الدقائق الاولى وفى الدقيقة 12 تمكن اللاعب ميسى من تسجيل الهدف الاول للبارسا وتوالى الاستحواز على وسط الملعب فى تمريرات متقنة من اللاعبين وتراجع لاعبى ليفانتى فى التزام دفاعى قوى لايقاف خطورة هجمالت برشلونة وفى الدقيقة 38 تمكن اللاعب سواريز من تسجيل الهدف الثانى للبارسا وانتهى الشوط الاول بتقدم برشلونة بهدفان مقابل لاشىء.

 

 

ملخص احداث الشوط الثانى

انطلق الشوط الثانى فى هجمات متبادلة من لاعبى الفريقين وهدد لاعبى ليفانتى مرمى البارسا بعدد من الهجحمات المرتدة ولكن دون ان تسفر عن شىء وتوالت احداث اللقاء فى استحواز من لاعبى برشلونة وفى الدقيقة 93 تمكن اللاعب باولينيو من تسجيل الهدف الثالث وانتهت المباراة بفوز برشلونة بثلاثة اهداف مقابل لاشىء.

كوتينيو ينضم رسميا لصفوف برشلونة

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

ارتفاع درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط اليوم الخميس 06-06-2024 والعظمى 34 درجة

ترتفع درجات الحرارة مع ان يسود طقس حار في السواحل الشمالية، ومن بينها دمياط، بحسب…

48 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الخميس 6-6-2024 وتوقعات درجات الحرارة

تتعرض محافظات الجمهورية منذ بداية الأسبوع الجاري لموجة من الطقس شديد الحرارة، ومن خلال موقع…

ساعة واحدة ago