اخبار الرياضة

نتيجة وملخص مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد الجولة 27 الدورى الاسبانى

انتهى منذ قليل اللقاء الذى جمع بين فريقى برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم الاحد 4 من مارس على ارض استاد الكامب نو فى منافسات الجولة السابعة والعشرون من مرحلة الاياب فى الليجا الاسبانى ونعرض الان نتيجة وملخص المباراة من خلال موقع صباح مصر.

 

ملخص احداث مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

انطلق اللقاء فى هجمات متبادلة خطيرة من لاعبى الفريقين ولكن دون ان تسفر عن اهداف وهدد برشلونة مرمى اتلتيكو بعدد من الفرص القوية ولكن تصدى لها الحارس والدفاع وفى الدقيقة 26 تمكن اللاعب ميسى من تسجيل الهدف الاول للبارسا من ركلة حرة مباشرة وتوالت اجواء اللقاء فى اداء حماسى قوى من كلا الفريقين واهدر لاعبى برشلونة عدد من الفرص المؤكدة كادت تدخل المرمى حتى انتهى الشوط الاول بتقدم برشلونة بهدف مقابل لاشىء.

ملخص احداث الشوط الثانى

ومع بداية الشوط الثانى اشتعلت اجواء المباراة بهجمات خطيرة واداء حماسى اتسم بالقوة من لاعبى الفريق5ين فى محاولة لاحراز اهداف اخرى ولكن دون جديد على النتيجة ومازالت المباراة تقدم برشلونة بهدف دون رد حتى الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

والغى الحكم هدف للاعب الاتليتكو كوستا بداعى التسلل  وتوالت اجواء اللقاء فى هجوم متوالى من لاعبى الفريقين واصبحت السيطرة متبادلة دون افضلية لفريق على الاخر وفشل كلا من لاعبى الفريقين فى احراز اهداف خلال الشوط الثانى حتى انتهت المباراة بفوز برشلونة بهدف مقابل لاشىء.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

اجواء حارة في دمياط غدًا الإثنين مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على استمرار ارتفاع درجات الحرارة على جميع المدن والقرى…

29 دقيقة ago

رئيس جامعة دمياط يلتقي بأعضاء هيئة التدريس بكلية الطب

التقى الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب لمتابعة سير…

ساعة واحدة ago