نتيجة وملخص مباراة انجلترا وكرواتيا نصف نهائى مونديال روسيا

نتيجة وملخص مباراة انجلترا وكرواتيا نصف نهائى مونديال روسيا
https://www.sba7egypt.com/?p=55752
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهت منذ قليل مباراة انجلترا وكرواتيا التى اقيمت اليوم الاربعاء 11 يوليو على ارض ملعب لوجنيكى فى منافسات الدور نصف النهائى من بطولة كأس العالم ونتابع من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص اللقاء.

 

ملخص احداث مباراة انجلترا وكرواتيا

انطلق اللقاء فى هجمات خطيرة من لاعبى انجلترا هددت مرمى كرواتيا وفى الدقيقة 5 تمكن اللاعب كيران تريبير الهدف الاول لمنتخب انجلترا وتوالت الهجمات متبادلة من لاعبى المنتخبين ولكن الافضلية الهجومية للاعبى انجلترا وحاول لاعبى كرواتيا التقدم فى فرص ةتسديدات خطيرة لتعديل النتيجة ولكن دون ان تسفر عن شىء وتوالت اجواء اللقاء فى استحواز وسيطرة هجومية متبادلة حتى انتهى الشوط الاول بتقدم انجلترا بهدف دون رد.

ملخص احداث الشوط الثانى

مع بداية الشوط الثانى تقدم لاعبى كرواتيا فى ضغط هجومى على مرمى انجلترا وفى الدقيقة 68 تمكن اللاعب إيفان بيريسيتش من تسجيل الهدف الاول لكرواتيا وانقذ حارس انجلترا مرماه من فرص مؤكدة لاحراز اهداف اخرى للاعبى كرواتيا واصبحت السيطرة متبادلة بين لاعبى المنتخبين فى هجوم متوالى ولكن دون ان يسفر عن شىء وانتهى الوقت الاصلى للمباراة بالتعادل بهدف لكل منتخب .

وتم اللجوء لوقت اضافى لحسم نتيجة المباراة انتهى الشوط الاول الاضافى بالتعادل بين المنتخبين وفى خلال الشوط الثانى فى الدقيقة 109 تمكن اللاعب ماندجوكيتش من تسجيل هدف التقدم لمنتخب كرواتيا وانتهت المباراة بفوز كرواتيا بهدفان مقابل هدف.