اخبار الرياضة

نتيجة وملخص مباراة المغرب و سلوفاكيا للاستعداد للمونديال

انتهت منذ قليل مباراة المغرب و سلوفاكيا التى اقيمت اليوم الاثنين 4 يونيو ضمن استعداد كلا من المنتخبين لمنافسات مونديال روسيا ونتابع من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخصة المباراة من التقرير الرياضى التالى

 

ملخص احداث مباراة المغرب و سلوفاكيا

انطلق اللقاء فى محاولات هجومية متبادلة من لاعبى المنتخبين ولكن دون ان تسفر عن شىء وهدد لاعبى المغرب مرمى سلوفاكيا بعدد من الفرص الخطيرة ولكن تصدى لها الحارس والدفاع وتوالت اجواء اللقاء دون جديد على النتيجة حتى انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بدون اهداف.

ملخص احداث الشوط الثانى

مع بداية الشوط اصبح الاداء اسرع والهجمات اخطر من لاعبى المنتخبين وفى الدقيقة 59 تمكن اللاعب يان جيرجيوس من تسجيل الهدف الاول لسلوفاكيا وتقدم لاعبى المغرب فى ضغط هجومى على مرمى سلوفاكيا لتعديل النتيجة وفى الدقيقة 64 تمكن اللاعب ايوب الكعبى من تسجيل الهدف الاول للمغرب .

ولم تتوقف المحاولات الهجومية للاعبى المغرب وفى الدقيقة 74 تمكن اللاعب يوسف بلهندة من تسجيل الهدف الثانى للمغرب واصبحت السيطرة مغربية فى هجمات وفرص خطيرة ولكن تصدى لها الدفاع حتى انتهت المباراة بفوز المغرب بهدفان مقابل هدف.

قد يهمك ايضا

اهم اخبار الرياضة فى مصر اليوم الاثنين 2018\6\4

لاعبى الزمالك يهنئوا شيكا والونش وحامد وجابر لانضمامهم لقائمة المونديال

القنوات الناقلة لمباراة مصر و بلجيكا للاستعداد للمونديال

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

اقبال متوسط على شواطىء في دمياط الجديدة خلال اول ايام عيد الاضحى المبارك

الاقبال متوسط في تلك الفترة الحالية من اول ايام عيد الاضحى المبارك على جميع شواطئ…

56 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار العملات امام الجنيه المصري اليوم الاحد 16-6-2024

ترصد منصتنا احدث أسعار العملات في مقابل الجنيه بحساب البنوك في الدولة المصرية، خلال التعامل الالكتروني،…

60 دقيقة ago