اخبار الرياضة

نتيجة وملخص مباراة المصرى وبتروجيت فى الدورى الممتاز

انتهت منذ قليل مباراة المصرى وبتروجيت التى اقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب برج العرب فى منافسات ذهاب الجولة الثالثة من بطولة الدورى المصرى العام ونتابع من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص المباراة .

 

ملخص احداث مباراة المصرى وبتروجيت

انطلق اللقاء فى هجمات متبادلة من لاعبى الفريقين لمحاولة احراز هدف مبكر ولكن دون ان تسفر عن شىء وتمكن اللاعب اسلام عيسى من تسجيل الهدف الاول للمصرى فى الدقيقة 22 واصبحت السيطرة متبادلة من الفريقين وهدد لاعبى بتروجيت مرمى المصرى بعدد من الفرص الخطيرة كادت تدخل المرمى وفى الدقيقة 42 تمكن اللاعب محمد ديارا من تسجيل هدف التعادل لبتروجيت وانتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدف لكلا منهم.

ملخص احداث الشوط الثانى

مع بداية الشوط اصبحت هجمات المصرى اخطر واقوى  على مرمى بتروجيت وفى الدقيقة 50 تمكن اللاعب احمد جمعة من تسجيل الهدف الثانى للمصرى وتوالت اجواء اللقاء فى هجمات قوية متبادلة من لاعبى الفريقين وفى الدقيقة 69 تمكن اللاعب فييرا من تسجيل الهدف الثانى لبتروجيت واصبح الاستحواز متبادل فى هجمات متوالية من الفريقين لمحاولة تسجيل اهداف اخرى  حتى انتهت المباراة بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدفان لكل فريق.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار حالة طقس دمياط مع نشاط الرياح اليوم الاحد 28-4-2024

توقعت هيئة الارصاد الجوية، اليوم بان يستمر انخفاض درجات الحرارة وسط توقعات بان تشهد البلاد…

ساعة واحدة ago

استقرار أسعار الخضروات اليوم الاحد 28-4-2024 من كل الانواع داخل الاسواق

ننشر تفاصيل أسعار الخضروات لجميع الانواع في اسواق المصرية، في اليوم الاحد 28 من ابريل الجاري، في…

ساعتين ago