نتيجة وملخص مباراة المصرى والمقاولون الجولة 26 الدورى المصرى

انتهت منذ قليل مباراة المصرى والمقاولون التى اقيمت اليوم الاحد 25 فبراير على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مرحلة الاياب فى الدوري المصرى الممتازونستعرض الان من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص المباراة.

 

ملخص احداث الشوط الاول

انطلق اللقاء فى هجوم متبادل من لاعبى الفريقين وفى الدقيقة 7، تمكن اللاعب محمود فتح الله من تسجيل الهدف الاول للمقاولون العرب وفى الدقيقة 22 احتسب الحكم ركلة جزاء للاعبى المصرى سجل منها اللاعب احمد شكرى الهدف الاول للمصرى وتوالت اجواء اللقاء فى هججوم من كلا الجانبين ولكن دون ان يسفر عن شىء حتى انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

ملخص احداث الشوط الثانى

مع بداية الشوط الثانى اصبحت السيطرة على وسط الملعب للاعبى المصرى فى استحواز للكرة وهجمات على مرمى المقاولون وفى الدقيقة 65 تمكن اللاعب كوفى من تسجيل الهدف الثانى للمصرى وتوالت اجواء اللقاء فى ضغط هجومى للمصرى واعتماد المقاولون على الهجمات المرتدة ولكن دون احراز اهداف واخرج الحكم البطاقة الحمراء للاعب المقاولون اسلام فؤاد للعب العنيف وانتهت المباراة بفوز المصرى بهدفان مقابل هدف.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين 20-5-2024 بالتعاملات الرسميه في البنوك

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الريال السعودي بحسب التعامل الرسمي في البنوك مقابل الجنيه، بمستهل التعاملات عبر…

9 دقائق ago

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاثنين 20-5-2024 بالاسواق المصرية

استقرار واضح وملحوظ بجميع أسعار الأسماك واللحوم في اسواق مصر، بجانب التحسن في التعاملات السوقيه، حيث تعرض بوابتنا احدث…

ساعة واحدة ago