اخبار الرياضة

نتيجة وملخص مباراة السنغال واليابان مونديال روسيا

انتهت منذ قليل مباراة السنغال واليابان التى اقيمت اليوم الاحد 24 يونيو فى منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات فى بطولة كاس العالم ونتابع من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص المباراة من التقرير التالى.

 

ملخص احداث مباراة السنغال واليابان

انطلق اللقاء فى هجمات متبادلة من لاعبى المنتخبين وفى الدقيقة 11 تمكن اللاعب ساديو ماني من تسجيل الهدف الاول للسنغال وتوالت اجواء اللقاء فى استحواز متبادل وهجوم قوى من لاعبى المنتخبين وفى الدقيقة 34 تمكن اللاعب تاكاشي إنوي من تسجيل الهدف الاول لمنتخب اليابان وتوالت اجواء المباراة فى محاولة لاحراز اهداف اخرى حتى انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابى بين المنتخبين بهدف لكلا منهم.

ملخص احداث الشوط الثانى

وانطلق الشوط بهجمات خطيرة متبادلة من المنتخبين ومحاولات  وفرص كادت تكون اهداف وفى الدقيقة 71 تمكن اللاعب موسى واجى من تسجيل الهدف الثانى للسنغال ولم تتوقف الهجمات وفى الدقيقة 78 تمكن اللاعب حكيسوكى هوندا من تسجيل الهدف الثانى لليابان وتوالت اجواء المباراة بدون جديد على النتيجة واهدر لاعبى السنغال عدد من الفرص المؤكدة لاحراز اهداف حتى انتهى اللقاء بالتعادل الايجابى بين المنتخبين بهدفان  لكل منتخب.

قد يهمك ايضا

نتيجة وملخص مباراة انجلترا وبنما مونديال روسيا

تعرف على موعد مباراة الاهلى وفاركو تحت قيادة كارتيرون

تصاعد ازمة كوبر والحضرى بسبب مواجهة السعودية

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

اجابات امتحان الدراسات لطلاب الصف الثالث الإعدادية في دمياط الترم الثاني 2024

تداول بعض معلمي الشهادة الإعدادية، اليوم الخميس اجابات امتحان الدراسات لطلاب الصف الثالث الإعدادية في…

3 دقائق ago

اجابة امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2024

نقدم من خلال موقع صباح مصر اجابة امتحان الدراسات الاجتماعية لطلاب الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي…

20 دقيقة ago