اخبار الرياضة

نتيجة وملخص مباراة الزمالك والاسماعيلى كأس مصر

انتهى منذ قليل اللقاء الذى جمع بين الزمالك والاسماعيلى اليوم الاثنين 7 مايو فى منافسات الدور نصف النهائى من بطولة كأس مصر ونتابع الان من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص المباراة من التقرير التالى.

 

ملخص احداث مباراة الزمالك والاسماعيلى

انطلق اللقاء فى اداء حماسى قوى من لاعبى الفريقين وفى الدقيقة 10 تمكن اللاعب يوسف أوباما من تسجيل الهدف الاول للزمالك واشتعلت اجواء المباراة فى هجمات خطيرة متبادلة وفى الدقيقة 20 تمكن اللاعب محمود عبد العزيز من تسجيل الهدف الثانى للزمالك وتقدم لاعبى الدراويش فى هجمات خطيرة لمحاولة تعديل النتيجة ولكن دون ان تسفر عن شىء واهدر لاعبى الابيض عدد من الفرص لاحراز اهداف حتى انتهى الشوط الاول بتقدم الزمالك بهدفان دون رد.

ملخص احداث الشوط الثانى

مع بداية الشوط اصبح الاداء اكثر قوة والهجمات اكثر خطورة وحاول لاعبى الدراويش تعديل النتيجة والتقدم فى هجوم قوى على مرمى الابيض ولكن دون خطورة حقيقية على المرمى وفى الدقيقة 60 تمكن اللاعب اورباما من تسجيل الهدف الثالث للزمالك وفى الدقيقة 63 سجل اللاعب كاسونجو الهدف الرابع للابيض.

وسيطر لاعبى الزمالك على اجواء اللقاء فى محاولات هجومية متوالية واهدر لاعبيه عدد من الفرص التى كادت تدخل المرمى وفى الدقيقة 76 تمكن اللاعب محمد صادق من تسجيل الهدف الاول للدراويش وهدد لاعبى الاسماعيلى مرمى الزمالك بعدد من الهجمات الخطيرة ولكن دون اهداف اخرى حتى انتهت المباراة بفوز الزمالك باربع اهداف مقابل هدف.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على متوسط أسعار الخضروات اليوم الاحد 16-6-2024 لكل الانواع داخل الاسواق المصرية

ننشر التفاصيل الكامله عن متوسط أسعار الخضروات، في كل الانواع بحسب الاسواق المحلية، بجانب العمل على…

27 دقيقة ago

اقبال متوسط على شواطىء في دمياط الجديدة خلال اول ايام عيد الاضحى المبارك

الاقبال متوسط في تلك الفترة الحالية من اول ايام عيد الاضحى المبارك على جميع شواطئ…

ساعة واحدة ago