نتيجة وملخص مباراة الاهلى وطلائع الجيش الجولة 18 الدورى المصرى

انتهت منذ قليل مباراة الاهلى وطلائع الجيش التى اقيمت مساء اليوم الثلاثاء 16 من يناير فى منافسات مرحلة الاياب للجولة الثامنة عشر من بطولة الدورى العام ونستعرض الان نتيجة وملخص المباراة من خلال التقرير التالى فى موقعنا صباح مصر.

ملخص احداث الشوط الاول

انطلق الشوط الاول فى هجمات متبادلة من لاعبى الفريقين ولكن دون اهداف واهدر عبدالله السعيد فرصة احراز هدف للاهلى وانقذ الشناوى مرماه من فرصة خطيرة للطلائع وتوالت اجواء اللقاء فى استحواز من لاعبى الاهلى حتى الدقيقة 39 تمكن اللاعب ميدو جابر من تسجيل الهدف الاول للاهلى  وانتهى الشوط الاول بتقدم الاهلى بهدف مقابل لاشىء.

 

ملخص احداث الشوط الثانى

ومع بداية الشوط الثانى اصبح الاداء اسرع والهجمات اخطر وحاول لاعبى الاهلى التقدم فى هجمات على مرمى الطلائع لاحراز اهداف اخرى ولكن دون جديد على النتيجة واصبحت السيطرة للاعبى الاهلى اغلب فترات اللقاء واعتد لاعبى طلائع الجيش على الهجمات المرتدة السريعة لتهديد مرمى الاهلى  ولكن دون ان تسفر عن شىء واهدر اللاعب وليد ازارو عدد من الفرص الخطيرة لاحراز اهداف  وفى الدقيقة 78 تمكن اللاعب عمرو السولية من تسجيل الهدف الثانى للاهلى وانتهت المباراة بفوز الاهلى بهدفان مقابل لاشىء.

موعد مباراة المقاولون العرب والإسماعيلى اليوم الأربعاء الجولة 19 الدورى المصرى

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

نتيجة أولى إعدادي الترم الثاني 2024 في محافظة دمياط

ايام قليلة على اعتماد وظهور نتيجة أولى إعدادي الترم الثاني 2024، بجميع مدارس محافظة دمياط…

9 دقائق ago

غدًا الجمعة استمرار ارتفاع درجات الحرارة في دمياط مع هدوء الرياح

كشفت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن حالة الطقس المتوقعه خلال ساعات يوم غدًا الجمعة على…

51 دقيقة ago