نتيجة وملخص مباراة الاهلى والنصر مؤجلات الدورى المصرى

انتهى منذ قليل اللقاء الذى اقيم مساء اليوم الثلاثاء 2 من يناير فى بطولة الدورى المصرى وجمع بين فريقى النصر مع الاهلى على ارض استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من بطولة الدورى المصرى ونستعرض من خلال موقعنا صباح مصر نتيجة وملخص اللقاء.

ملخص احداث الشوط الاول

انطلق اللقاء  بهجمات من لاعبى الاهلى وأهدر وليد ازارو أول فرصة حقيقة للمارد الأحمر فى الدقائق الاولى من المباراة وتوالت هجمات الاهلى على مرمى النصر وفى الدقيقة 16 تمكن اللاعب ايمن اشرف من تسجيل الهدف الاول للاهلى من خطأ تسبب فيه حارس مرمى النصر .

واعتمد لاعبى النصر على الالتزام الدفاعى والتقدم فى هجمات مرتدة سريعة لتهديد مرمى الاهلى وقد اهدر اللاعب اسلام عيسى فرصة تسجيل هدف للنصر انقذها الحارس الشناوى والغى الحكم هدف للاعب هشام محمد للتسلل وفى الدقيقة 37 احتسب الحكم ركلة جزاء للاهلى سجل منها وليد سليمان الهدف الثانى للاحمر وانتهى الشوط الاول بتقدم الاهلى بهدفان مقابل لاشىء.

 

ملخص احداث الشوط الثانى

انطلق الشوط الثانى فى محاولات هجومية خطيرة للاعبى الاهلى ولكن دون ان تسفر عن اهداف وتقدم لاعبى النصر فى هجمات مرتدة على مرمى الاحمر ولكن تصدى لها الحارس وانقذ اللاعب رامى ربيعة هدف مؤكد من لاعبى النصر من على خط المرمى واصبحت السيطرة للاعبى الاهلى على اغلب فترات اللقاء وفى الدقيقة 87 احتسب الحكم ركلة جزاء للاهلى سجل منها اللاعب وليد ازارو الهدف الثالث للاهلى  وفى الدقيقة 90 سجل اللاعب اسلام محارب الهدف الرابه للاهلى وانتهى اللقاء بفوز الاهلى باربع اهداف مقابل لاشىء.

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاهلى فى ختام الدور الاول للدورى المصرى

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

وكيل التعليم يتابع سير العملية الامتحانية للترم الثاني 2024 بدمياط ويشدد على منع استخدام الهاتف المحمول

واصل الاستاذ محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الاحد جولاته التفقدية لمتابعة…

12 دقيقة ago

استـقرار حالة الطقس علي جميع المحافظات.. اعرف التفاصيل

تشهد محافظات الجمهورية استقرار في الأحوال الجوية علي جميع محافظات الجمهورية، بعد تعرض البلاد خلال…

19 دقيقة ago