نتيجة وملخص مباراة الاهلى والداخلية الجولة 27 الدورى المصرى

انتهى منذ قليل اللقاء الذى جمع بين فريقى الاهلى والداخلية اليوم الثلاثاء 27 فبراير  ضمن منافسات مرحلة الاياب للاسبوع السابع والعشرون من بطولة الدورى المصرى الممتاز ونستعرض الان نتيجة وملخص المباراة من التقرير التالى.

 

ملخص مباراة الاهلى والداخلية

انطلق اللقاء فى هجمات قوية للاعبى الاهلى على مرمى الداخلية وفى الدقيقة 8 الغى الحكم هدف للاعب صلاح محسن للتسللل وتوالت اجواء اللقاء فى سيطرة من لاعبى الاحمر ولكن دون ان تسفر عن شىء واعتمد لاعبى الداخلية على الالتزام الدفاعى القوى لايقاف خطورة لاعبى الاهلى.

وانقذ حارس الداخلية فرصة مؤكدة لاحراز هدف عن طريق اللاعب وليد ازارو وهدد لاعبى الداخلية مرمى الشناوى بعدد من الفرص الخطيرة ولكن دون ان تسفر عن شىء وتوالت اجواء اللقاء فى محاولات هجومية خطيرة ولكن اهدرها لاعبى الاهلى حتى انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بدون احراز اهداف.

ملخص احداث الشوط الثانى

انطلق الشوط الثانى بهجمات اكثر خطورة من لاعبى الاهلى لاحراز اهداف ولكن مازال التعادل يسود اجواء المباراة واهدر لاعب الداخلية احمد مصطفى فرصة احراز هدف مؤكد للداخلية ولم تمر دقائق وتمكن اللاعب مروان محسن من تسجيل الهدف الاول للاهلى فى الدقيقة 66 واصبحت النتيجة تقدم الاهلى بهدف دون رد.

وفى الدقيقة 77 تمكن اللاعب وليد سليمان من تسجيل الهدف الثانى للاهلى من ركلة حرة مباشرة واصبح الاستحواز تام للمارد الاحمر على اغلب فترات اللقاء وفى الدقيقة 86 تمكن اللاعب وليد ازارو من تسجيل الهدف الثالث للاهلى وانتهت المباراة بفوز الاهلى بثلباثة اهداف مقابل لاشىء.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

اغلاق مجموعة من الجراجات المخالفة في مدينة رأس البر بدمياط

كشف المحاسب وليد الشهاوي، رئيس محلية رأس البر بدمياط، اليوم عن تنفيذ حملات مكبرة خلال…

30 دقيقة ago

برقم الجلوس والاسم .. موعد نتيجة الشهادة الاعدادية دمياط الفصل الدراسي الثاني 2024

اعلنت مديرية التربية والتعليم في دمياط، اليوم عن موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2024  حسب…

ساعة واحدة ago