نتيجة وملخص مباراة الاسماعيلى وانبى الدورى المصرى

نتيجة وملخص مباراة الاسماعيلى وانبى الدورى المصرى
https://www.sba7egypt.com/?p=69475
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهت منذ قليل مباراة الاسماعيلى وانبى التى اقيمت مساء اليوم الخميس فى ذهاب الجولة السادسة من بطولة الدورى المصرى الممتاز ونتابع من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص المباراة.

 

شهدت مباراة الاسماعيلى وانبى سيطرة من لاعبى الدراويش من بداية المباراة وفى دقيقة 10 تمكن اللاعب ميندوجا من تسجيل الهدف الأول، نتيجة خطأ من حارس إنبي، وتوالت اجواء اللقاء وتمكن اللاعب محمد أشرف روقة من تعسجيل الهدف الاول لانبى فى الدقيقة 24 .

وقد شهدت الدقائق الاخيرة من الشوط الأول، سيطرة هجومية متبادلة من لاعبى الفريقين ، ونجح اللاعب ريتشارد بافور في في الدقيقة 45 من تسجيل الهدف الثاني للاسماعيلى، وفى الدقيقة 49 تمكن اللاعب محمود قاعود من تسجيل هدف انبى الثانى وانتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدف لكلا منهم .

ومع بداية الشوط الثاني بدء لاعبى الدراويش فى تهديد مرمى انبى بعدد من الفرص الخطيرة ونجح اللاعب كريستوفر ميندوجا، في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 58 من رأسية قوية سكنت الشباك، وحاول لاعبى انبى العودة للمباراة وتعديل النتيجة ولكن دون جدوى، حتى انتهت المباراة بفوز الإسماعيلي بثلاثة اهداف مقابل هدفان.