نتيجة وملخص مباراة الاسماعيلى والاتحاد الجولة 18 الدورى المصرى

انتهى منذ قليل اللقاء الذى اقيم اليوم السبت 13 من يناير وجمع بين الاسماعيلى والاتحاد السكندرى فى مواجهات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدورى المصرى لمرحلة الاياب فى المسابقة ونستعرض الان ملخص ونتيجة المباراة من خلال موقعنا صباح مصر فى التقرير التالى.

ملخص احداث الشوط الاول

انطلق اللقاء فى محاولات هجومية متبادلة من الجانبين وساد اللقاء ندية وتكافىء فى الاداء والمستوى ولكن دون ان يسفر عن شىء ووحاول كلا من لاعبى الفريقين التقدم لتهديد مرمى الاخر ولكن دون خطورة حقيقة على المرميين وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بين الفريقين.

 

ومع الشوط الثانى تزايدت الخطورة واصبح الاداء اسرع واقوى ولكن دون اهداف حتى الان وساد اللقاء اداء حذر من الجانبين مع محاولات هجومية متبادلة على مدار اللقاء بدون تغيير فى النتيجة وتوةالت اجواء المباراة وفشل مهاجمى الفريقين فى تسجيل اهداف على مدار شوطى اللقاء حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الثانى والنتيجة تعادل الفريقين بدون احراز اهداف.

مرتضى منصور : حسام حسن لايصلح ان يكون مدرب

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

اقبال متوسط على شارع النيل برأس البر في ليلة عيد الاضحى المبارك

تشهد مدينة رأس البر بدمياط، اليوم السبت الذي يعد ليلة عيد الاضحى المبارك، اقبال متوسط…

34 دقيقة ago

فحص 1374 مواطن في قافلة طبية مجانية بقرية جمصة بدمياط

اعلنت صحة دمياط، عن ختام فعاليات قافلة طبية مجانية، بقرية جمصة غرب بمركز كفرالبطيخ، مع…

ساعة واحدة ago