اخبار الرياضة

نتيجة وملخص مباراة الاتحاد السكندرى والاسماعيلى الدورى المصرى

انتهت منذ قليل مباراة الاتحاد السكندرى والاسماعيلى التى اقيمت اليوم الجمعة 17 اغسطس ضمن منافسات الذهاب فى الاسبوع الثالث من بطولة الدورى المصرى العام ونتابع من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص المباراة.

ملخص احداث مباراة الاتحاد السكندرى والاسماعيلى

انطلق اللقاء فى محاولات هجومية متبادلة من لفاعبى الفريقين ولكن دون ان تسفر عن اهداف وانقذ عصام الحضرى مرماه من فرص وتسديدات خطيرة كادت تدخل المرمى وفى الدقيقة 30 تمكن اللاعب رزاق سيسيه من تسجيل الهدف الاول للاتحاد السكندرى وتوالت اجواء اللقاء حتى انتهى الشوط الاول والنتيجة تقدم الاتحاد بهدف دون رد.

ملخص احداث الشوط الثانى

ومع بداية الشوط اصبحت الهجمات اخطر والاداء اقوى بين لاعبى الفريقين وحدثت مشادات على مدار الشوط الثانى بين اللاعبين وتقدم لاعبى الاتحاد فى ضغط هجومى قوى على مرمى الدراويش واهدر اللاعب خالد قمر عدد من الفرص المؤكدة كادت تدخل المرمى وتوالت اجواء اللقاء فى محاولات من لاعبى الدراويش ولكن تألق لاعبى الاتحاد حتى انتهت المباراة بفوز الاتحاد بهدف مقابل لاشىء.

قد يهمك ايضا

موعد مباراة كريستال بالاس وليفربول الدورى الانجليزى

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

رابط بوابة محافظة مطروح نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 برقم الجلوس

مما لا شك فيه أن رابط بوابة محافظة مطروح نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024…

8 دقائق ago

عودة العمل بتخفيف الأحمال ساعتين بدلا من 3 ساعات علي المحافظات

قامت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بالإعلان عن العودة لتخفيف الأحمال ساعتين بدلا من ثلاث ساعات…

9 دقائق ago