نتيجة وملخص مباراة الاتحاد السكندرى مع الداخلية اليوم فى الدورى المصرى

انتهت منذ قليل مباراة الاتحاد السكندرى مع الداخلية والتى اقيمت فى منافسات ذهاب الجولة السابعة من بطولة الدورى المصرى والتى انتهت بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدفان لكل فريق.

نتيجة وملخص مباراة الاتحاد السكندرى مع الداخلية اليوم فى الدورى المصرى

انطلق الشوط الاول بتبادل للهجمات من لاعبى الفريقين واهدر لاعب الاتحاد عدد من الفرص الخطيرة لتسجيل اهداف وفى الدقيقة 25 تمكن اللاعب كواكو مانتشو من تسجيل الهدف الاول لسيد البلد ولم يستسلم لاعبى الداخلية وفى الدقيقة 30 احتسب الحكم ركلة جزاء على لاعبى الاتحاد سجل منها اللاعب عبد العزيز الهدف الاول للداخلية وفي الدقيقة 42 سجل ايضا اللاعب عبد العزيز الهدف الثانى للداخلية وانتهى الشوط الاول بتقدم الداخلية بهدفان لهدف.

وانطلق الشوط الثانى فى سيطرة هجومية للاعبى زعيم الثغر على مرمى الداخلية فى محاولات لتسجيل هدف التعادل ولكن دون جديد على النتيجة واعتمد لاعبى الداخلية على الهجوم المرتد لتهديد مرمى الاتحاد وفى الدقيقة 86 تمكن اللاعب بازوكا من تسجيل هدف التعادل للاتحاد وتوالت احداث اللقاء فى هجمات متبادلة ولكن الافضلية الهجومية لسيد البلد وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدفان لكل فريق.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 الترم الثاني الإسكندرية برقم الجلوس خلال ساعات

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني بمحافظة الاسكندرية للعام الدراسي 2024 هى أكثر ما يتم…

13 دقيقة ago

بداية حجز اسبوع عيد الاضحي في مدينة رأس البر .. تعرف على الأسعار

بدأت مدينة رأس البر بدمياط، في جذب المصطافين اليها، للاحتفال بعيد الاضحى المبارك، مع اعلان…

16 دقيقة ago