اخبار الرياضة

نتيجة وملخص مباراة اسبانيا وروسيا مونديال روسيا

انتهت منذ قليل مباراة اسبانيا وروسيا التى اقيمت اليوم الاحد على ارض ملعب لوجنيكى فى منافسات دور الستة عشر من بطولة كاس العالم ونتابع من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص المباراة .

 

ملخص احداث مباراة اسبانيا وروسيا

انطلق الشوط بهجمات متبادلة من لاعبى المنتخبين وسيطر لاعبى اسبانيل فى هجوم متوالى على مرمى روسيا وفى الدقيقة 10 سجل اللاعب سيرجى إيجناشيفيتش هدف عن طريق الخطأ فى مرماه وتوالت السيطرة للاعبى اسبانيا، واعتمد منتخب روسيا على الالتزام الدفاعى القوى والتقدم فى هجمات مرتدة لتهديد مرمى اسبانيا.

وفي الدقيقة 40 احتسب الحكم ركلو جزاء لروسيا بسبب لمس اللاعب جيرارد بيكيه الكرة بيده وسجل منها اللاعب أرتيم دزيوبا هدف التعادل لروسيا وانتهى الشوط الأول بالتعادل بين المنتخبين بهدف لكلا منهم.

ملخص احداث الشوط الثانى

مع بداية الشوط اصبحت الهجمات اخطر والاداء اتسم بالقوة بين المنتخبين واهدر لاعبى اسبانيا عدد من الفرص الخطيرؤة لاحراز اهداف تصدى لها دفاع روسيا وتوالت اجواء اللقاء فى محاولات هجومية من لاعبى الفريقين ولكن دون ان تسفر عن شىء ومازال التعادل يسود الاجواء حتى انتهى الوقت الاصلى للمباراة بالتعادل بهدف لكلا منهم .

انتهى الشوط الاضافى الاول بالتعادل الايجابى بهدف لكل منتخب وانطلق الشوط الاضافى الثانى فى التزام دفاعى قوى للمنتخب الروسى امام ضغط هجومى متوالى لمنتخب اسبانيا ولكن دون جديد على النتيجة وانتهى الوقت الاضافى بالتعادل بين المنتخبين وتم اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية وانتهت المباراة بفوز منتخب روسيا وصعوده للدور التالى من المونديال.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

اقبال متزايد على حديقة دمياط الجديدة في ثاني ايام عيد الاضحى المبارك

شهدت حديقة دمياط الجديدة، اليوم الاثنين ثاني ايام عيد الاضحى المبارك 2024، اقبال متزايد تزامنا…

25 دقيقة ago

طريقة عمل العدس الأصفر …. قيمة غذائية عالية

طريقة عمل العدس الأصفر ، يعد العدس من أنواع الأطعمة التي تحتوي على قيمة غذائية…

39 دقيقة ago