نتيجة مباريات اليوم الثلاثاء الجولة 14 دورى الامير فيصل بن فهد

انتهت مباريات اليوم الثلاثاء 12 من ديسمبر فى بطولة دورى الامير فيصل بن فهد للدرجة الاولى فى الجولة 14 من مرحلة الذهاب فى البطولة والتى تنافس فيها عدد من الفرق لحسم المواجهات بالفوز واقتناص النقاط واسفرت عن عدد من النتائج التى احدثت تغيير فى ترتيب الاندية وعدد النقاط فى البطولة و نستعرض الان فى تقريرنا الرياضى نتائج مباريات اليوم.

 

مباراة الشعلة  والطائى

انتهى اللقاء الذى جمع بين الفريقين اليوم فى الجولة 14 من دورى الدرجة الاولى بالتعادل السلبى بين الفريقين بدون احراز اهداف فى لقاء متوسط الاداء والمستوى بين الطرفين.

 

مباراة العروبة والنجوم

انتهى اللقاء الذى جمع بين الفريقين اليوم الثلاثاء بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدفان لكل فريق.

 

مباراة  نجران و الخليج

انتهت المباراة التى جمعت بين الفريقين اليوم الثلاثاء بفوز فريق نجران بهدف مقابل لاشىء فى لقاء متوسط الاداء والمستوى بين الطرفين.

مباراة الوحدة والمجزل

وفى ختام مباريات اليوم انتهى اللقاء الذى جمع بين الفريقين فى الجولة 14 من دورى الدرجة الاولى بفوز الوحدة على المجزل بهدفان مقابل لاشىء.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

مدير تعليم دمياط يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية للترم الثاني 2024 بعدد من المدارس

تابع محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم السبت، مراكز توزيع الأسئلة بالادارات…

12 دقيقة ago

حل امتحان اللغة العربية محافظة الشرقية تالتة إعدادي 2024 .. اجابات العربي للشهادة الاعدادية محافظة الشرقية ترم ثاني 2024

ننشر حل امتحان اللغة العربية محافظة الشرقية تالتة إعدادي، والذي تم التأكيد من قِبَل العديد…

38 دقيقة ago