نتيجة مباريات اليوم الثلاثاء الجولة 13 دورى الامير فيصل بن فهد

انتهت مباريات اليوم الثلاثاء 5 من ديسمبر فى بطولة دورى الامير فيصل بن فهد للدرجة الاولى فى الجولة 13 من مرحلة الذهاب فى البطولة والتى تنافس فيها عدد من الفرق لحسم المواجهات بالفوز واقتناص النقاط واسفرت عن عدد من النتائج التى احدثت تغيير فى ترتيب الاندية وعدد النقاط فى البطولة و نستعرض الان فى تقريرنا الرياضى نتائج مباريات اليوم.

 

مباراة المجزل  والوطنى

انتهى اللقاء الذى جمع بين الفريقين اليوم فى الجولة 13 من دورى الدرجة الاولى بفوز المجزل بهدف مقابل لاشىء وجاء الهدف من ركلة جزاء.

مباراة الخليج وهجر

انتهى اللقاء الذى جمع بين الفريقين بفوز فريق هجر على الخليج بثلاثة اهداف مقابل هدف فى مباراة سيطر فيها فريق هجر على اغلب فترات اللقاء.

مباراة  النجوم و القيصومة

انتهت المباراة التى جمعت بين الفريقين اليوم الثلاثاء بالتعادل السلبى بين الفريقين بدون احراز اهداف فى لقاء متوسط الاداء والمستوى بين الطرفين.

موعد مباراة الوحدة ونجران

وفى ختام مباريات اليوم انتهى اللقاء الذى جمع بين الفريقين فى الجولة 13 من دورى الدرجة الاولى بفوز الوحدة على نجران بثلاثة اهداف مقابل هدفان.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

البنك المركزي المصري يعلن تثبيت أسعار الفائدة في اجتماع اليوم

اعلن البنك المركزي المصري اليوم الخميس، في اجتماعه عن تثبيت أسعار الفائدة بحسب قرار لجنة…

60 دقيقة ago

تحسن نسبي في حالة طقس دمياط الان مع تراجع درجات الحرارة

تشهد حالة طقس دمياط، الان تحسن نسبي، مع تراجع درجات الحرارة، بجانب نشاط سرعة الرياح…

ساعة واحدة ago