اخبار الرياضة

نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان نصف نهائي كأس إيطاليا

تعادل فريق يوفنتوس أمام نظيره ميلان سلبياً بدون أهداف، في مباراة الإياب لمباراة نصف نهائي كأس إيطاليا، والتي أقيمت على ملعب أليانز معقل فريق البيانكونيري.

 

مباراة اليوم هي الأولى التي تقام في إيطاليا منذ أكثر من ثلاثة أشهر، عقب التوقف الإجباري الذي لازم الرياضة في العالم بالكامل، بسبب جائحة فيروس كورونا، والتي تسببت في وفيات كثيرة في إيطاليا.

مباراة الذهاب كانت قد أقيمت يوم 13 فبراير الماضي في ملعب سان سيرو، وانتهت بالتعادل الإيجابي، سجل لفريق ميلان الكرواتي آنتي ريبيتش في الدقيقة 61، ثم تعادل كريستيانو رونالدو للسيدة العجوز في الدقيقة 91 من ركلة جزاء.

لقاء اليوم شهد مستوى غير متوقع من الفريقين، وظهر عليهما التأثر الواضح من إيقاف الأنشطة الرياضية في الفترة الماضية.

وحصل اليوفي على ركلة جزاء في الدقيقة السادسة عشر عن طريق تقنية الفيديو، ولكن فشل كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف التقدم، حيث نجح جيانلويجي دوناروما حارس ميلان في التصدي للكرة، لينال عقب ذلك آنتي ريبيتش بطاقة حمراء منذ الدقيقة السادسة عشر للقاء، ليكمل الروسونيري المباراة بعشرة لاعبين.

شهدت المباراة استحواذ من فريق السيدة العجوز ونجح في تسديد 24 كرة، بينها 6 كرات على مرمى فريق ميلان، ولكنهم فشلوا في تسجيل أي أهداف في المباراة.

وبتلك النتيجة يتأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية لكأس إيطاليا بسبب تسجيله لهدف في مباراة الذهاب خارج ملعبه، لينتظر الفائز بين فريقي نابولي وإنتر ميلان ليحسم الطرف النهائي في مباراة النهائي.

إقرأ أيضاً

ماذا قالت الصحف الإيطالية عن قمة النار بين يوفنتوس وميلان في الكأس

مهاب ممدوح

Recent Posts

الجمعة القادمة طقس حار في دمياط والعظمى تسجل 28 درجة

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان ترتفع من جديد درجات الحرارة العظمى والصغرى…

12 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار العملات اليوم الخميس 23-5-2024 بالتعاملات البنكيه امام الجنيه

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار العملات في التعاملات البنكيه مقابل الجنيه بحسب الشراء والبيع من خلال…

42 دقيقة ago