نتيجة مباراة كوريا الجنوبية و فيتنام اليوم الخميس بطولة آسيا تحت 23 عام

انتهت منذ قليل مباراة كوريا الجنوبية وفيتنام التى اقيمت اليوم الخميس الموافق 11 من يناير ضمن منافسات نهائيات بطولة آسيا تحت 23 عام ، فى مواجهات المجموعة الرابعة فى الجولة الاولى من البطولة ونستعرض الان من خلال موقعنا صباح مصر نتيجة وملخص اللقاء من التقرير التالى.

ملخص احداث الشوط الاول

انطلق اللقاء فى هجمات متبادلة من لاعبى المنتخبين ولكن دون ان تسفر عن شىء وفى الدقيقة 17 تمكن اللاعب نجويان جوانج هاي ، من تسجيل الهدف الاول لمنتخب فيتنام واصبح الاستحواز متبادل من الجانبين فى خطورة هجومية على المرميين وفى الدقيقة 29 تمكن اللاعب تشو يونج ووك من تسجيل هدف التعادل لكوريا وانتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابى بين المنتخبين بهدف لكلا منهم.

 

ملخص احداث الشوط الثانى

ومع انطلاق الشوط الثانى اصبح الاداء حماسى والهجمات اكثر خطورة واهدر اللاعب يون سيونج ركلة جزاء لكوريا احتسبها الحكم فى الدقيقة 47  وتوالت اجواء اللقاء فى هجمات واستحواز متبادل وفى الدقيقة 73 تمكن اللاعب لي جيون هو من تسجيل الهدف الثانى للمنتخب الكورى وانتهت المباراة بفوز كوريا الجنوبية بهدفان مقابل هدف.

موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم السبت الجولة 17 الدورى السعودى

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

نموذج اجابات امتحان مادة الاحصاء للثانوية العامة 2024

تعرض بوابه صباح مصر، نموذج اجابات امتحان مادة الاحصاء للثانوية العامة 2024، بعد انتهاء الطلاب…

6 دقائق ago

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 محافظة قنا

يترقب جميع طلاب وطالبات عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني بمحافظة قنا  وجميع الإدارات…

33 دقيقة ago