نتائج وترتيب الجولة 11 دورى الامير فيصل بن فهد

انتهتى اليوم مباريات الجولة 11 من بطولة دورى الامير فيصل بن فهد للدرجة الاولى فى مرحلة الذهاب من البطولة والتى تنافس فيها عدد من الفرق لحسم المواجهات بالفوز واقتناص النقاط واسفرت عن عدد من النتائج التى احدثت تغيير فى ترتيب الاندية وعدد النقاط فى البطولة و نستعرض الان فى تقريرنا الرياضى نتائج مباريات الجولة 11 من دورى الامير فيصل.

 

نتائج الجولة 11 من دوري الامير فيصل بن فهد

انتهت مباراة نجران مع هجر بفوز نجران بهدفان مقابل هدف وحقق فريق الوحدة الفوز على الشعلة بهدفان مقابل لاشىء وتعادل كلا من الخليج مع النهضة بثلاثة اهداف لكل فريق وانتهى لقاء النجوم مع الوطنى بالتعادل السلبى بين الفريقين بدون احراز اهداف ونتابع باقى النتائج فى الجدول التالى.

 

ترتيب الجولة 11 من دوري الامير فيصل بن فهد.

يحتل فريق الطائى صدارة ترتيب دوري الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى برصيد واحد وعشرون نقطة الى الان،وياتى خلفه فى الترتيب الثانى فريق الوحدة ولديه عشرون نقطة حتى الان وفى المركز الثالث فريق الحزم ويمتلك ثمانية عشر نقطة ويحتل الترتيب الرابع فريق الخليج ولديه سبعة عشر نقطة ونعرض فى الجدول التالى باقى ترتيب الاندية حتى الان.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر مواقيت الصلاة بتوقيت دمياط اليوم السبت 18-5-2024

ننشر مواقيت الصلاة المحددة بحسب التوقيت المحلي في محافظة دمياط، خلال اليوم السبت 18-5-2024، وقد تختلف المواعيد…

19 دقيقة ago

حملات ميدانية في السرو بدمياط للقضاء على ظاهرة مكبرات الصوت

تواصل محلية مدينة السرو بدمياط، حملاتها للعمل على القضاء على الاشغالات ومكبرات الصوت بانحاء المدينه.…

ساعتين ago