نتائج وترتيب الاسبوع السادس من الدوري المصري

انتهت اليوم السبت مباريات المرحلة السادسة من دور الذهاب فى بطولة الدورى الممتاز المصرى والتى اسفرت عن عدد من النتائج الغير متوقعة التى اذهلت الجمهور و احدثت تغيرات فى اماكن الفرق وفى عدد النقاط ايضا ومنها هزيمة الزمالك بثلاثية من سموحة وتعادل فريق المصرى مع الرجاء ونستعرض الان نتائج وترتيب الاندية فى بطولة الدورى المصرى الاسبوع السادس.

نتائج مباريات الجولة السادسة من الدورى الممتاز المصرى

اسفرت الجولة السادسة عن فوز فريق سموحة على فريق الزمالك بثلاثية نظيفة وتعادل فريق المصرى مع فريق الرجاء بدون احراز اهداف وايضا حقق فريق الاسماعيلى الفوز على فريق الداخلية بهدفان مقابل هدف وتعادل فريق وادى دجلة مع فريق بتروجيت بهدفان لكل فريق ونستعرض من الجدول التالى بقية نتائج الجولة.

وفاز فريق انبى على المقاصة بهدفان مقابل هدف وتعادل فريق طلائع الجيش مع طنطا بدون احراز اهداف وتعادل ايضا الاتحاد السكندرى مع الانتاج الحربى بهدف لكل فريق وتعادل فريق النصر مع فريق الاسيوطى سبورت بهدفان لكلا منهم.

جدول ترتيب الجولة السادسة من الدورى الممتاز المصرى

اصبح جدول ترتيب البطولة هذا الاسبوع يتصدره فريق المصرى برصيد ثلاثة عشر نقطة وياتى فى الترتيب الثانى فريق الاسماعيلى ولديه رصيد 13 نقطة وفى المركز الثالث تواجد فريق سموحة باثنى عشر نقطة واحتل فريق المقاولون العرب الترتيب الرابع ولديه احدى عشر نقطة حتى الان وتواجد فريق الزمالك فى الترتيب الخامس ولديه تسعة نقاط ونتابع من الجدول التالى باقى ترتيب الفرق فى الدورى المصرى الممتاز.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

ايقاف حالة تعدي بالبناء المخالف في قرية السعدية القبلية بدمياط

تواصل محلية كفر سعد بدمياط، اليوم حملات الإزالة لكافة أشكال التعديات ومخالفات البناء واتخاذ كافة…

6 دقائق ago

اقبال مستمر على شاطئ رأس البر مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

تزامنا مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة، يشهد شاطئ مدينة رأس البر بدمياط، اليوم الجمعة اقبال…

52 دقيقة ago