اخبار الرياضة

نتائج مباريات اليوم الاربعاء الدورى المصرى

نتابع معكم  نتائج مباريات اليوم  الاربعاء 1 اغسطس التى اقيمت فى الجولة الاولى من مرحلة الذهاب فى بطولة الدورى المصرى العام واقيمت فيها عدد من المباريات اسفرت عن نتائج مختلفة ونتابع من خلال موقع صباح مصر نتائج المباريات من التقرير التالى.

 

نتائج مباريات اليوم فى الدورى المصرى

نتيجة مباراة الداخلية مع وادى دجلة

انتهت المباراة التى اقيمت على ملعب الشرطة بالتعادل الايجابى بين الفريقين بهدف لكلا منهم وسجل هدف فريق الداخلية اللاعب حسين رجب فى الدقيقة 36 من اللقاء وسجل هدف فريق وادى دجلة اللاعب إبراهيما نداي فى الدقيقة 38 من ركلة جزاء احتسبها الحكم.

نتيجة مباراة الانتاج الحربى مع حرس الحدود

انتهى اللقاء الذى جمع بين الفريقين بفوز فريق الانتاج الحربى بهدفان مقابل هدف سجل اهداف الانتاج كلا من اللاعب محمد رجب الهدف الاول فى الدقيقة العاشرة من اللقاء واللاعب وليام فى الدقيقة 89 من ركلة جزاء احتسبها الحكم وسجل هدف حرس الحدود اللاعب مصطفى جمال.

نتيجة مباراة نجوم المستقبل مع طلائع الجيش

وفى ختام مباريات اليوم انتهى اللقاء الذى جمع بين الفريقين بالتعادل السلبى بين الفريقين بدون احراز اهداف واعترض لاعبى طلائع الجيش لعدم احتساب الحكم ركلة جزاء واضحة لصالحهم.

قد يهمك ايضا

تعرف على قائمة الاهلى لمواجهة الاسماعيلى الدورى المصرى

موعد مباراة انبى وبيراميدز الدورى المصرى

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

غدًا الخميس ارتفاع جديد في درجات الحرارة بدمياط مع عودة نشاط الرياح

كشفت هيئة الارصاد الجوية، اليوم في بيان لها عن ارتفاع جديد في درجات الحرارة، على…

17 دقيقة ago

امتحانات السنوات السابقة لطلاب الشهاده الاعداديه الترم الثاني 2024

نوفر اليكم في هذا المقال أهم المراجعات والنماذج الشاملة في جميع المواد لطلاب الصف الثالث…

48 دقيقة ago