نتائج مباريات اليوم الاربعاء الاسبوع 9 الدورى المصرى

انتهت مباريات اليوم الاربعاء 15 نوفمبر والتى اقيمت فى الاسبوع التاسع من بطولة الدورى العام المصرى فى مرحلة الذهاب من المسابقة والتى اسفرت عن عدد من النتائج المتنوعة التى احدثت تعديل فى جدول الترتيب فى البطولة وفى عدد النقاط للاندية ونستعرض الان من خلال موقعنا صباح مصر نتائج مباريات اليوم فى الدورى المصرى من التقرير التالى.

 

نتيجة مباراة الداخلية مع الاسيوطى سبورت

انتهى اللقاء الذى جمع بين الفريقين على ارض استاد بتروسبورت بفوز فريق الداخلية بهدفان مقابل لاشىء وسجل اهداف الداخلية اللاعب احمد سمير فرج واللاعب محمد شعبان.

 

نتيجة مباراة انبى مع الاتحاد السكندرى

انتهت المباراة بفوز فريق انبى على فريق الاتحاد السكندرى بهدفان مقابل لاشىء وسجل اهداف اللقاء لانبى اللاعب صلاح سليمان وكانت المباراة متوسطة الاداء والمستوى بين الفريقين.

نتيجة مباراة وادى دجلة مع مصر المقاصة

انتهى اللقاء الذى جمع بين الفريقين فى ختام مباريات اليوم بالتعادل الايجابى بين الفريقين بثلاثة اهداف لكلا منهم وسجل اهداف المقاصة اللاعب حسين الشحات ثلاثة اهداف وسجل اهداف وادى دجلة اللاعب محمود مرعى هدفان واللاعب حسام عرفات.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدولار عبر بنوك السودان اليوم السبت 18-5-2024 … تعرف عليها

تستقر التعاملات المالية في مقابل الجنيه السوداني، كما تعرض بوابتنا الاحدث من أسعار الدولار في بنوك…

32 دقيقة ago

مواقيت الصلاة اليوم السبت 18-5-2024 في الإسكندرية

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي مواقيت الصلاة اليوم السبت الثامن عشر من شهر…

35 دقيقة ago