نادي توتنهام يعلن عن حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا

نادي توتنهام يعلن عن حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا
توتنهام هوتسبير
https://www.sba7egypt.com/?p=275936
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

اكتشتف رابطة الدوري الإنجليزي حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا المستجد ضمن فحوصات المرحلة الخامسة التي تقام علي كل اللاعبين والاجهزة الفنية العاملين في مختلف الأندية.

جاء ذالك بعد ظهور كل عينات المرحلة الرابعة بنتيجة سلبية.

ومن بداية الاختبارات الخمسة تم ظهور 13 حالة إيجابية بفيروس كورونا حتي الان من ضمن 5079 شخصا قاموا بالفحوصات في كامل المراحل.

وكشفت الاختبارات الأخيرة عن ظهور حالة واحدة فقط في صفوف نادي توتنهام اللندني، وسيتم عزل الحالة لمدة 7 ايام او حتي يتم شفاؤه.

أعلن نادي توتنهام في بيان رسمي ان الحالة الإيجابية التي ظهرت في فحوصات أمس الثلاثاء تخص النادي، ولكن بدون تعريف هوية هذا الشخص حتي الأن.

وتابع النادي: لم يظهر علي الشخص كل الأعراض حتي الأن، لكن سيتم عزله لمدة تتراوح بين سبع ايام او اكثر وبعد ذالك سيقوم بالمتابعة وعمل أختبارات أخري للإطمئنان علي حالته الصحية.

وأضاف: نحترم قرار عودة الدوري ونلتزم بشدة في التدريبات ونحاول بشكل كبير ان نعمل في بيئة آمنه بعيدا عن الأمراض والأوبئة.

تتم الفحوصات الطبية بصورة مستمرة مرتين كل أسلوع علي اللاغبين والأجهزة الفنية وكل العاملين في الفرق المشاركة في الدوري لزيادة الآمان والألتزام بإجراءات الوقاية الصحية.

تعود مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز من يوم 17 يونيو القادم، بعد ان توقفت البطولة بسبب انتشار فيروس كورونا كوفيد 19.

ويتربع ليفيربول علي عرش صدارة الدوري بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي الذي يقبع في المركز الثاني، ويتبقي 9 جولات فقط علي إنتهاء المسابقة، يحتاج فيهم الفريق الأحمر بالفوز في مبارتين فقط وحصد 6 نقاط للتتويج باللقب رسمياً.

إقرأ أيضا