اخبار الرياضة

نابولي يعلن رغبته في ضم مدافع البرسا المعار

أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن نادي نابولي يخطط للتعاقد مع مدافع فريق برشلونة المعار إلي فريق شالكه جان كلير، بعد انتشار أنباء عن رحيل كوليبالي عن الفريق لذلك يرغب نابولي في ضم مدافع آخر لتعويض رحيل كوليبالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأشارت الصحيفة إلي أن وكيل جان كلير قد عقد اجتماع مع المسؤولين بنادي برشلونة من أجل مناقشة مصير اللاعب خلال الفترة المقبلة والعرض المقدم له من نابولي، وشارك كلا الطرفين وجة نظرهم، ورفض البرسا بيع اللاعب بأقل من 25 مليون يورو، وهو نفس السعر المحدد لنادي شالكه لتفعيل بند شراء اللاعب بدلا من الإعارة.

 

واضافت: أن العديد من أندية الدوري الإنجليزي أبدت اهتماما بضم جان كلير، وكان نابولي آخر المنضمين في الصراع علي التعاقد مع اللاعب، حيث أن نابولي يريد حل أزمة الدفاع قبل مواجهة برشلونة بالدور الثمن نهائي من دوري ابطال أوروبا، وتعويض رحيل كوليبالي.

 

وتابعت: أصبح كوليبالي قريب جداً من الرحيل إلي مانشستر يونايتد في الصيف القادم، بعد إعلان رغبته اليونايتد في التعاقد معه، وتقديم عرض بلغ قيمته 70 مليون يورو للحصول على توقيع اللاعب، وقد انسحب إي سي ميلان من الصفقة بعد إعلان المبلغ المالي.

أقرأ أيضا

أحمد رضا

Recent Posts

وكيل تضامن دمياط تشهد اعمال التدريب العملي بمعسكر الايواء العاجل

تستعرض مديرية التضامن الاجتماعي بدمياط، اليوم اول فعاليات التدريب العملى المشترك لمجابهة الازمات والكوارث معسكر…

36 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم السبت 1-6-2024 بالاسواق المحلية

تقدم منصتنا احدث أسعار الفاكهة التي يتم التعامل عليها عبر الاسواق بحسب اليوم السبت اول ايام شهر…

ساعتين ago