ميشيل يعود مدرباً لحراس مرمى الفريق الأول في الأهلي

ميشيل يعود مدرباً لحراس مرمى الفريق الأول في الأهلي
ميشيل مدرب حراس الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=596718
سارة ناجي
موقع صباح مصر
سارة ناجي

يدرس مسؤولي مجلس إدارة النادي الأهلي وضع منصب جديد للمدرب البلجيكي ميشيل يانكون المشرف على الحراس في ناشئي القلعة الحمراء .

 

واستقرار مجلس إدارة النادي الأهلي على عودة ميشيل من جديد لتدريب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضمن تشكيل الجهاز الفني الجديد للمارد الأحمر .

وناقش مسؤولي النادي الأهلي إمكانية عودة ميشيل للجهاز الفني الجديد في الفريق الأول لكرة القدم في ظل النجاحات الكبيرة للغاية التي حققها المدرب سابقًا في النادي الأهلي رفقة المدرب السويسري رينية فايلر والمدرب الجنوب افريقي يتسو موسيماني.

ومن المقرر أن يطرح مسؤولي النادي الأهلي فكرة تواجد ميشيل في الفريق الأول على المدير الفني الجديد للمارد الأحمر بعد الاتفاق معه على كافة التفاصيل وإن أيد الجهاز الفني الفكرة فسيعود المدرب البلجيكي ميشيل مرة أخرى لمنصب مدرب حراس المرمى.

ولكن في حالة رفض الجهاز الفني الجديد فكرة عودة ميشيل للفريق الأول فسيظل البلجيكي يانكون ميشيل في منصبه الحالي المتواجد فيه وسيظل مشرف على الحراس في الناشئين.

ولم يحسم مجلس إدارة النادي الأهلي حتى الآن ملف المدير الفني الجديد للمارد الأحمر خلفًا للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش .

أقرأ ايضًا..

كل ما تريد معرفته عن معسكر الأهلي في هولندا