اخبار الرياضة

ميدو يفتح النار على فوزي لقجع بسبب تصريحاته: عيب عليك

شن الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم فريق الزمالك السابق، هجومًا عنيفًا على فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، بسبب تصريحاته الأخيرة عن البطولات الأفريقية التي حصل عليها الأندية المصرية خلال الفترة الماضية.

-الوداد المغربي يتوج بدوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي

ونجح فريق الوداد البيضاوي المغربي، في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه، عقب تحقيق الفوز على نظيره الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

-ميدو يفتح النار على فوزي لقجع

وأكد ميدو في تصريحات له عبر برنامج “الريمونتادا” المذاع على قناة “المحور”: “فوزي لقجع بات الرجل الأول في الاتحاد الإفريقي حاليًا، وانتقدته من قبل وحذرت من نفوذه، وتحديدًا أن كل المصريين تم عزلهم من مناصبهم في الاتحاد الإفريقي، وأتحدث عن الموظفين المصريين، حذرت من السيطرة المغربية على كاف من قبل”.

وتابع: “الفساد في الاتحاد الإفريقي أصبح يتم علنًا، وليس في الخفاء مثلما كان يحدث من قبل”.

ثم استكمل: “تصريحات فوزي لقجع تؤكد أن موضوع الفساد والسيطرة على الكاف يتم ببجاحة، ولقجع أخطأ بتصريحاته واعترف أنه لن يظهر الاتحاد الإفريقي فساد بل استبدله بفساد جديد من المغرب”.

وأشار ميدو: “لقجع كان يخطط أن يكون نهائي دوري أبطال إفريقيا مغربي خالص بين الوداد والرجاء، وتصريحاته يوجد بها عدم احترام لتاريخ الكرة المصرية والتونسية، لقجع يقول بشكل صريح إن مصر وتونس فازا بالألقاب الإفريقية بالفساد، ورسالتي له “عيب عليك” أن تقابل المسؤولين المصريين وتضحك أمامهم ثم تطعنهم في ظهرهم”.

هند عواد

Recent Posts

اقبال متوسط على شارع النيل في رأس البر خلال اول ايام الاجازة الصيفية بعد انتهاء امتحانات النقل

شهد شارع النيل في مدينة رأس البر بدمياط، مساء اليوم الجمعة، اقبال متوسط خلال اول…

15 دقيقة ago

ننشر مواقيت الصلاة بتوقيت دمياط اليوم السبت 18-5-2024

ننشر مواقيت الصلاة المحددة بحسب التوقيت المحلي في محافظة دمياط، خلال اليوم السبت 18-5-2024، وقد تختلف المواعيد…

43 دقيقة ago