موعد وتفاصيل تتويج ليفربول بالبريميرليج ومفاجأة لجماهير الريدز

موعد وتفاصيل تتويج ليفربول بالبريميرليج ومفاجأة لجماهير الريدز
https://www.sba7egypt.com/?p=321004
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل رسمي عن موعد تسلم ليفربول كأس الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، وذلك بعد حسمه وتتويجه باللقب في موسمه الحالي.

وأوضحت رابطة البريميرليج اليوم الأربعاء أن فريق ليفربول سيتسلم كأس البريميرليج عقب انتهاء مباراته أمام نظيره تشيلسي والمقرر إقامتها يوم الأربعاء الموافق 22 من شهر يوليو المقبل، والتي ستقام على ملعب آنفيلد معقل الريدز.

وأشارت الرابطة في بيانها أن هذه المناسبة ستتميز باحتفال خاص وفريد مصمم من أجل تكريم جماهير ليفربول والذين تغيبوا عن المباريات الماضية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد وإقامة المباريات دون حضور جماهيري.

وأكدت الرابطة أن الاحتفالية والمباراة سيتم عرضهم مجانًا على الهواء مباشرة في إنجلترا حتى تستمتع جماهير ليفربول بمشاهدة المباراة النهائية للفريق على ملعبهم ورؤية هندرسون قائد الفريق وهو يرفع أول كأس للبريميرليج في النادي.

واختتمت الرابطة بأن لاعبو وموظفوا النادي سيتم منحهم الميداليات وكأس البريميرليج على منصة ستكون محاطة بلافتات مشجعي الريدز وأن لاعبو الفريق شاركوا في التخطيط للحفل ووجهة رسالة لجماهير الليفر بعدم الذهاب إلى الآنفيلد يوم الاحتفال والبقاء للمشاهدة والاستمتاع من المنزل.