اخبار الرياضة

موعد مباريات دور 16 من بطولة دورى ابطال اوروبا

نستعرض من خلال موقعنا صباح مصر موعد مباريات دور السادس عشر من بطولة دورى ابطال اوروبا وسوف تقام مباريات الذهاب في دور السادس عشر من دوري الأبطال في أيام 13 و14 و20 و21 من فبراير القادم هذا وسوف تقام مباريات جولة الإياب في خلال أيام 6 و7 و13 و14 من مارس القادم.

 

موعد مباريات دور 16 من بطولة دورى ابطال اوروبا

سوف تقام فى يوم الثلاثاء 13 فبراير مباراة يوفنتوس وتوتنهام على ملعب يوفي ستاديوم ،وفى نفس اليوم تقام مباراة مانشستر سيتي وبازل السويسرى.

وفى يوم  الأربعاء 14 فبراير، سوف تقام مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان فى ملعب سانتياجو بيرنابيو وسوف تجرى في نفس اليوم مباراة ليفربول مع بورتو على ارض ملعب دراجاو.

وفي يوم 20 فبراير سوف تقام مباراة برشلونة أمام تشيلسي على ارض ملعب ستامفورد بريدج  وسوف تجرى في نفس اليوم مباراة  بايرن ميونخ مع بشكتاش.

وفي يوم 21 فبراير سوف تقام مباراة إشبيلية و مانشستر يونايتد على ارض ملعب رامون سانشيز بيزخوان،وفى نفس اليوم تقام مباراة روما وشاختار بمدينة دونتسك الأوكرانية.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

مواقيت الصلاة في التوقيت المحلي بحسب محافظة دمياط اليوم الاحد 9-6-2024

ترصد بوابتنا بيان هيئة المساحة، الشامل لكل مواقيت الصلاة بحسب التوقيت المحلي في  دمياط، وبحساب اليوم…

29 دقيقة ago

اصابة فتاه صدمتها سيارة بالطريق الرئيسي بدمياط الجديدة

اصيبت فتاة في العقد الثاني من العمر، مساء اليوم السبت بعد ان صدمتها سيارة مسرعة…

ساعة واحدة ago