موعد مباريات دورى الامير فيصل بن فهد اليوم الثلاثاء 2017\11\14

تنطلق منافسات دورى الامير فيصل بن فهد للدرجة الاولى اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر فى منافسات الجولة العاشرة من مرحلة الذهاب فى البطولة والتى يتنافس فيها عدد من الفرق لحسم المواجهات بالفوز واقتناص النقاط وسوف تنقل مباريات اليوم شبكة قنوات ام بى سى سبورت للرياضة و نستعرض الان فى تقريرنا الرياضى موعد وتوقيت هذه المنافسات .

 

موعد مباريات دورى الامير فيصل بن فهد اليوم

مباراة الشعلة  مع نجران
تقام المباراة على ارض استاد نادى الشعلة فى مواجهة لتحسين الترتيب يسعى فيها كلا منهم الى تحقيق الفوز والخروج بنقاط اللقاء وسوف تقام المباراة فى توقيت الساعة 15:05 بالتوقيت السعودى .

 

مباراة فريق العروبة مع فريق النجوم

تقام احداث اللقاء بين الفريقين فى توقيت الساعة 15:25 بالتوقيت السعودى وتجرى احداث المواجهة على ارض استاد نادى العروبة وهو لقاء الذهاب بين الفريقين .

 

مباراة فريق  هجر مع  فريق المجزل

يقام اللقاء الذى يجمع بين فريق هجر مع فريق المجزل فى الساعة 17:30 بالتوقيت السعودى وهى مواجهة قوية على الثلاثة نقاط يستضيفها استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

 

مباراة فريق النهضة مع فريق الوحدة

وفى ختام مباريات اليوم تقام مباراة فريق النهضة مع فريق الوحدة مساء اليوم فى مواجهة الذهاب من البطولة ويسعى كلا منهم الى تحقيق افضل نتيجة ايجابية كى يتمكن من تحسين الترتيب وسوف تجرى المباراة فى توقيت الساعة 17:30 بالتوقيت السعودى.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

ارتفاع نسبي في درجات الحرارة بداية من الخميس المقبل بدمياط

اكدت توقعات الارصاد الجوية، على ارتفاع نسبي في درجات الحرارة، على جميع مدن وقرى دمياط،…

ساعة واحدة ago

اغلاق مجموعة من الجراجات المخالفة في مدينة رأس البر بدمياط

كشف المحاسب وليد الشهاوي، رئيس محلية رأس البر بدمياط، اليوم عن تنفيذ حملات مكبرة خلال…

ساعتين ago