موعد مباراة يوفنتوس وفياريال في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة واسم المعلق

موعد مباراة يوفنتوس وفياريال في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة واسم المعلق
مباراة يوفنتوس وفياريال
https://www.sba7egypt.com/?p=539858
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

في ختام منافسات الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022، تقام مباراة يوفنتوس وفياريال على ملعب أليانز ستاديوم في مساء اليوم الأربعاء 16 من شهر مارس الجاري، والتي من خلالها سوف يتم التعرف على آخر المتأهلين رسمياً إلى الدور الربع النهائي من البطولة. بعد أن تحدد أربع فرق بالفعل في الأسبوع الماضي. بينما تتحدد الاربع فرق الأخرى في هذا الأسبوع.

موعد مباراة يوفنتوس وفياريال في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

يحل فريق فياريال ضيفاُ على الفريق الإيطالي يوفنتوس على ملعب أليانز ستاديوم في مساء اليوم الأربعاء الموافق 16 من شهر مارس الراهن، حتى يخوض الفريقان مباراتهما الثانية في منافسات الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي 2021/2022، والتي تم تحديد موعدها، لتنطلق في التوقيتات المحلية العربية المختلفة التالية.

  • العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفياريال في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

حددت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة الناقلة الحصرية لجميع لقاءات بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022؛ قناة “beIN Sports 2 HD Premium” حتى تكون القناة الوحيدة الناقلة للقاء فياريال ضد يوفنتوس في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال في نسختها الحالية عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

اسم المعلق على أحداث المباراة بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء 16/3/2022

سوف يستمع مشاهد مباراة العودة في الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022 بين فريقي يوفنتوس وفياريال علي قناة “beIN Sports 2 HD Premium” التابعة لمجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة عبر شاشات التلفزيون، إلى التعليق الصوتي المذيع الجزائري “حفيظ دراجي”.

مباراة يوفنتوس وفياريال

مباراة يوفنتوس وفياريال

نتيجة المواجهة الأولى بين الفريقين في الدور ال16 من دوري أبطال أوروبا 2021/2022

كان التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، هو النتيجة التي حسمت نتيجة المواجهة الأولى التي جمعت بين السيدة العجوز والغواصات الصفراء في ذهاب الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022. بعد أن فشل الفريق الإيطالي في الحفاظ على تقدمه في الدقائق الأولى من المباراة، واستطاع الفريق الإسباني صاحب الأرض في هذه المواجهة في التعادل في الشوط الثاني، لتنتهي هذه المواجهة. بنتيجة هدف لكل فريق منهما.

آمال الفريقين في الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022

على الرغم من أن فريق اليوفي قد تمكن من تسجيل هدف في شباك فريق فياريال على أرضه في مباراة الذهاب من الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022. إلا أن هذا الهدف لن يجعل موقفه من التأهل إلى ربع نهائي البطولة مختلفاً عن الفريق الإسباني. بسبب عدم وجود قاعدة أفضلية الهدف المسجل خارج الديار.

وبناء عليه، فإن السيدة العجوز والغواصات الصفراء لا يزالون يحتاجون إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة. من أجل حجز أحد المقاعد الثمانية في الدور القادم من دوري الأبطال. أما التعادل سواء كان السلبي أو الإيجابي بأي نتيجة. فسوف يجعل المباراة تستمر إلى الأشواط الإضافية، وفي حالة استمرار التعادل، سوف يلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء. من أجل التعرف على الفريق الفائز في النهاية، والذي يتأهل بدوره مباشرةً إلى الدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. بينما يودع الفريق الخاسر البطولة رسمياً.

شاهد معنا أيضاً: نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري نهائي كرة السلة الاهلي بطل كأس مصر.

واقرأ أيضاً: كيروش يغضب على 3 نجوم في منتخب مصر قبل مباراتي السنغال.