موعد مباراة وفاق سطيف وحوريا الغيني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة وفاق سطيف وحوريا الغيني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
مباراة وفاق سطيف وحوريا الغيني
https://www.sba7egypt.com/?p=540294
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يستعد ملعب 8 ماي 1945 لاستضافة مباراة وفاق سطيف وحوريا الغيني مساء اليوم الجمعة 18 مارس 2022، والتي يسعى فيها كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فرصِهما من التأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022. خاصة أن هذه المباراة تلعب في منافسات الجولة الخامسة “ما قبل الأخيرة” من المجموعة الثانية في دوري المجموعات من البطولة الأفريقية.

موعد مباراة وفاق سطيف وحوريا الغيني في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

يستضيف فريق وفاق سطيف الجزائري نظيره الغيني حوريا على ملعب استاد 8 ماي 1945 مساء اليوم الجمعة الموافق 18 من شهر مارس الجاري. في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين. بعد الوصول إلى الجولة الخامسة من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022، والرغبة في حجز أحد المقعدين المؤهلين إلى ربع نهائي البطولة القارية عن المجموعة الثانية التي يلعب الفريقان ضمن منافساتها في هذا الدور.

توقيت مباراة وفاق سطيف وحوريا الغيني في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

على الرغم من إقامة ثلاث لقاءات في منافسات المجموعة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 من المجموعات الست المختلفة المتواجدة في هذا الدور من البطولة على مدار اليوم الدمعة الموافق 18/3/2022. إلا أن مباراة وفاق سطيف مع حوريا الغيني سوف تكون آخر هذه المباريات، والتي من المقرر أن تنطلق في الساعة:

  1. التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والسودان.
  2. الثامنة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
  3. العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  4. الحادية عشر مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
مباراة وفاق سطيف وحوريا الغيني

مباراة وفاق سطيف وحوريا الغيني

القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف وحوريا الغيني في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

سوف يتم نقل أحداث مباراة وفاق سطيف وحوريا الغيني ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا عبر شاشات التلفزيون المختلفة على قناة “beIN Sports HD 3” المشفرة، بالإضافة إلى القناة الجزائرية الأرضية.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا 

على الرغم من أن لقاء الذهاب بين الفريقين الجزائري والغيني قد أقيم على أرض الأخير. إلا أن الفريق العربي قد تمكن من الفوز في هذا اللقاء. بنتيجة هدف دون مقابل.

نتائج الفريقين في الجولات الأربعة السابقة من دوري المجموعات من البطولة 2021/2022

بدأ الفريق العربي الجزائري “وفاق سطيف” مشواره في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022. بالفوز على حساب فريق حوريا الغيني بهدف نظيف. إلا أنه سرعان ما تلقى الهزيمة في الجولة الثانية من الفريق العربي المغربي “الرجاء الرياضي” بهدف دون رد، وفي الجولة الثالثة. تلقى الفريق الجزائري هزيمة جديدة من فريق أمازولو الجنوب أفريقي. بنفس نتيجة المباراة السابقة، ولكنه استطاع التعويض في لقاء العودة. بعد أن فاز بهدفين نظيفين.

أما فريق حوريا الغيني. فلم تكن بدايته موفقة في الدور ال16 من البطولة الأفريقية. بعد أن بدأ مشواره بثلاثة هزائم متتالية من كلاً من وفاق سطيف وامازولو والرجاء الرياضي المغربي بالترتيب، ولكنه تمكن من تحقيق فوز وحيد حتى الآن في الجولة الرابعة على حساب الفريق المغربي. بنتيجة هدفين مقابل هدف.

جدول ترتيب المجموعة الثانية من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

تُعد المجموعة الثانية واحدة من أكثر المجموعات الستة المتواجدة على صفيح ساخن. بسبب جدول ترتيبها وامتلاك الفرق الأربعة فرص التأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 حتى مع الوصول إلى الجولة ما قبل الأخيرة من منافسات دوري المجموعات من البطولة؛ فنجد أن فريق الرجاء الرياضي المغربي، هو صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط.

ويأتي خلفه مباشرةً فريق وفاق سطيف الجزائر؛ برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على فريق أمازولو الجنوب أفريقي صاحب المركز الثالث، بنفس الرصيد من النقاط. بينما يتذيل فريق حوريا الغيني جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط فقط.

جدول ترتيب المجموعة الثانية

جدول ترتيب المجموعة الثانية

فرص تأهل الفريق الجزائري إلى الدور الربع نهائي من دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

في ظل تقلص فرص فريق حوريا الغيني في التأهل إلى الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022، وضرورة تحقيقه الفوز في كلتا المباراتين المتبقيتين له في منافسات هذا الدور من البطولة على حساب كلاً من فريق وفاق سطيف وفريق أمازولو الجنوب أفريقي؛ نجد أن فريق وفاق سطيف الجزائري يمتلك أكثر من فرصة من أجل حصد إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثانية إلى دور الثمانية، والتي تتضح في النقاط التالية:

  1. الفوز في كلتا المباراتين.
  2. الفوز على حوريا والتعادل مع الرجاء الرياضي، ولكن مع تعادل أو هزيمة أمازولو في أي من المباراتين أو كليهما.
  3. التعادل في كلتا المباراتين، ولكن مع تعادل أمازولو في كلتا المباراتين أو هزيمته في واحدة والتعادل في أخرى.

اقرأ أيضاً: نتيجة واهداف مباراة يوفنتوس وفياريال دوري أبطال أوروبا.

وشاهد معنا أيضاً: ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والإسماعيلي الدوري المصري.