موعد مباراة هولندا ضد بولندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة هولندا ضد بولندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
مباراة هولندا ضد بولندا
https://www.sba7egypt.com/?p=602524
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

تعد مباراة هولندا ضد بولندا واحدة من أقوى لقاءات الجولة الخامسة “قبل الأخيرة” من منافسات المستوى الأولى في دوري المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية في نسختها الثالثة 2023-2022، والتي سوف يلعب فيها كلا المنتخبين على تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط للحفاظ على فرصة تأهله إلى نصف نهائي البطولة عن المجموعة الرابعة التي يلعبون ضمن منافستها.

موعد مباراة هولندا ضد بولندا في دوري الأمم الأوروبية 2023-2022 

في واحدة من اللقاءات التي لا تقبل القسمة على إثنين؛ يلاقي منتخب هولندي نظيره منتخب بولندا على ملعب الاستاد الوطني في وارسو. ضمن فعاليات الأسبوع الخامس “قبل الأخير”. من منافسات دوري المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2023-2022، والتي من المقرر أن تقام في مساء اليوم السبت الموافق 22 من سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة:

  • التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت دولة القاهرة.
  • العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثامنة إلا ربع مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ترتيب المنتخب الهولندي الحالي في جدول المجموعة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية 2023-2022

نجح منتخب هولندا في تحقيق الفوز في ثلاث لقاءات من أصل الأربع لقاءات التي لعبها حتى الآن، وتعرض للتعادل في اللقاء الآخر، ونجحت الطاحونات في الحفاظ على سجلها خالي من الهزائم تمامًا. لذلك يحتل المنتخب الهولندي المركز الأول. من جدول ترتيب المجموعة الأخيرة في المستوى الأول في دوري المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2023-2022. برصيد 10 نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه “منتخب بلجيكا”.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة

جدول ترتيب المجموعة الرابعة

ترتيب المنتخب البولندي الحالي في جدول المجموعة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية 2023-2022

لم يتمكن منتخب بولندا من تحقيق الانتصار حتى الآن. سوى في مباراة واحدة فقط. كما تعادل أيضاً في مباراة، وتلقى النسور البيضاء الهزيمة في المباراتين الأخيرتين. مما جعل رصيده من النقاط 4 فقط. محتلًا بهم المركز الثالث “قبل الأخير” من جدول ترتيب المجموعة الرابعة والأخيرة من المستوى الأولى في دوري المجموعات من منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية 2023-2022.

موقف المنتخبين “الهولندي والبولندي” من التأهل إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023-2022

بعد النتائج الإيجابية التي حقق منتخب الطواحين في اللقاءات الأربعة السابقة. فإن المنتخب الهولندي يتبقى له خطوة واحدة فقط على خطف بطاقة التأهل إلى الدور النصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2023-2022 عن المجموعة الرابعة، وذلك من خلال تحقيق الفوز في هذه المباراة، وعدم الخسارة من منتخب بلجيكا في اللقاء القادم بأكثر من هدفين. مما يؤهله مباشرًة إلى الدور القادم. دون النظر إلى نتائج المنتخبات الأخرى المتواجدة في المجموعة.

على الرغم من تواجد النسور البيضاء في المركز الثالث وامتلاكه 4 نقاط فقط. إلا أنه لا يزال يملك فرصة التأهل من هذه المجموعة إلى المربع الذهبي للبطولة الأوروبية. إلا أنه يحتاج إلى تحقيق الفوز في كلتا الجولتين المتبقيتين على حساب المنتخب الهولندي والمنتخب الويلزي. بجانب سقوط المنتخب البلجيكي في أي من فخ التعادل أو الهزيمة.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد بولندا في دوري الأمم الأوروبية 2023-2022 

لن تنقل مباراة هولندا ضد بولندا في منافسات الجولة قبل الأخيرة. من دوري المجموعات في المستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2023-2022 على اي قناة تنقل المباريات داخل الوطن العربي والشرق الأوسط. بسبب عدم حصول أي قناة على حقوق بث ونقل لقاءات هذه البطولة. لذلك يمكن للمشجع المصري متابعة هذا اللقاء متابعة هذا اللقاء على شبكة الإنترنت فقط على قناة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على موقع اليوتيوب  “UEFA tv”.

أو من خلال تطبيق الويفا المتواجد على المتجر الرسمي على الهواتف الذكية، والمعروف أيضًا باسم  “UEFA tv”، والذي يمكن تحميله مجانًا، ومن خلالها يمكن للمشجع اختيار اللقاء الذي يرغب في متابعته مباشرًة، ومنه لقاء المنتخب الهولندي والمنتخب البولندي.

تاريخ مواجهات هولندا وبولندا في المسابقات المختلفة الرسمية والودية 

لا يوجد تاريخ طويل من المواجهات التي تجمع بين منتخب هولندا ومنتخب بولندا، حيث سبق وأن تقابل المنتخبان من قبل في 14 مواجهة، والتي كانت جميعَا ضمن المنافسات الرسمية. عدا مباراة واحدة فقط، هي التي كانت ضمن المباريات الدولية الودية، وبالرجوع إلى نتائج هذه المواجهات. فإننا سوف نجد التفوق يؤول إلى منتخب الطاحونة الذي تمكن من الفوز في 7 مواجهات.

بينما لم يتمكن منتخب النسور البيضاء من الفوز سوى في ثلاث مواجهات فقط، وكان التعادل الإيجابي. هو التعادل الذي ساد في الأربع مواجهات التي انتهت بالتعادل بين المنتخبين على مدار التاريخ.

مباراة هولندا ضد بولندا

مباراة هولندا ضد بولندا

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين بولندا وهولندا قبل مواجهة اليوم الخميس 2022-9-22

كان المنتخب الهولندي قد التقى مع المنتخب الهولندي في المرة الأخيرة. في منافسات الدور الأول من دوري المجموعات. في بطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي كانت في منافسات الجولة الثالثة، ونجح المنتخب البولندي في فرض التعادل على أصحاب الديار آنذاك، وانتهت هذه المباراة. بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.