اخبار الرياضة

موعد مباراة ميلان وأتلانتا في الدوري الإيطالي 2023 والقنوات الناقلة

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة ميلان وأتلانتا القادمة، وذلك؛ في إطار مواجهات الجولة الثانية. من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويطمح الفريقين في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً. وذلك؛ لضمان الاستمرار المنافسة على اللقب منذ انطلاق الأسابيع الأولى في هذه البطولة. وخاصةً؛ الشيطان، الذي يبحث عن كيفية الاحتفاظ بدرع الدوري للمرة الثانية على التوالي.

موعد مباراة ميلان وأتلانتا في الدوري الإيطالي 2022/2023

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مواجهات الأسبوع الثاني؛ من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز. والذي سوف يشهد العديد من المواجهات النارية والمصيرية؛ بحثاً عن كيفية حصد الثلاثة نقاط كاملةً.

من بينهم، اللقاء المنتظر. الذي سوف يستضيف فيه فريق أتلانتا غريمه القوي فريق ميلان؛ على ملعبه وفي وسط جمهوره الضخم. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء أحداث هذا اللقاء مساء يوم غداً الأحد؛ المُوافق 21 من شهر أغسطس الجاري.

توقيت انطلاق مباراة ميلان وأتلانتا في الدوري الإيطالي

يحتضن استاد جيويس أقوى لقاءات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز. والذي سوف يجمع بين ميلان وأتلانتا، وقد اَستقرت لجنة المسابقات بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم على خوض هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً.

ترتيب ميلان في الجدول قبل انطلاق هذا اللقاء

نَجح فريق ميلان من المنافسة على صدارة الجدول الإيطالي؛ منذ انطلاق مباريات الجولة الأولى. وخاصةً؛ بعد أن تَمكن من تحقيق الانتصار في بداية مشواره الكروي في الموسم الجديد 2022/2023 على فريق أودينيزي؛ بنتيجة رباعية مقابل ثنائية.

وحَصد أول ثلاثة نقاط له في البطولة، ولكنه، يَتربع حالياً على المركز الثالث؛ بسبب دخول مرماه هدفين. وفي المقابل، نَجحت بعض الأندية في الحفاظ على شباكها خالية من الأهداف في الأسبوع الأول. ويطمح الروسونيري في الوصول إلى النقطة السادسة؛ من أجل التواجد على قمة الجدول.

موقف أتلانتا في الجدول قبل بدء هذه المواجهة

تَمكن فريق أتلانتا من بدأ الموسم الكروي الجديد بقوة، ونَجح في إحراز الفوز الأول له في الأسبوع الأول؛ من عمر مسابقة الدوري الإيطالي. والذي تَقابل فيه مع فريق سامبدوريا، وتَمكن من المنافسة على الصدارة؛ عقب فوزه؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد.

ويَتواجد حالياً في المركز الرابع؛ بفارق عدد الأهداف عن المراكز الثلاثة الأولى. ويبحث عن كيفية الوصول إلى النقطة السادسة، واستغلال إقامة هذه المواجهة على أرضه، وفي وسط جمهوره؛ لتحقيق الانتصار على غريمه القوى.

تاريخ المواجهات السابقة بين الفريقين في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي المواجهة الأولى، التي يتقابل فيها الفريقين مع بعضهما البعض. وخاصةً؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 66 لقاء كامل. نَجح الروسونيري في إعطاء غريمه درساً قاسياً في عدد الهزائم، والتي وَصلت إلى 34 مواجهة كاملة. ولم يتعرض للهزيمة؛ سوى في 15 مباراة. وحَسم التعادل السلبي والإيجابي نتيجة 17 لقاء آخر.

نتيجة اللقاء الأخير بين الفريقين

نَجح ميلان في تحقيق الانتصار؛ في المواجهة الأخيرة، التي تَقابل فيها مع أتلانتا في الدور الثاني؛ من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الماضي؛ 2021/2021. واَنتهت هذه المواجهة؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ميلان وأتلانتا

سوف يتم بث كافة أحداث مباراة ميلان وأتلانتا في الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الإيطالي؛ عبر قناة AD SPORTS Premium 1؛ بتعليق عامر عبد الله. بالإضافة إلى تطبيق Starz Play App؛ بتعليق غازي العمري.

اسراء جبر

Recent Posts

اقبال كبير على شارع النيل برأس البر في العطلة الاسبوعية … مع الاجواء الحارة

تزامنا مع الاجواء الحارة، التي تشهدها السواحل الشمالية، يشهد شارع النيل برأس البر بدمياط، اقبال…

36 دقيقة ago

الثروة السمكية تلقي كمية كبيره من زيعة السمك البلطي بنهر النيل في دمياط

تحرص هيئة الثروة السمكية بدمياط، على الحفاظ على الثروة السمكية في نهر النيل، وواصلت زراعة…

ساعة واحدة ago