موعد مباراة مصر و كولومبيا للاستعداد لمونديال روسيا

موعد مباراة مصر و كولومبيا للاستعداد لمونديال روسيا
https://www.sba7egypt.com/?p=48788
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

تنطلق مباراة مصر و كولومبيا الدولية الودية فى يوم الجمعة القادم 1 من يونيو المقبل فى مرحلة الاعداد الاخير للمنتخب المصرى لمنافسات كأس العالم لتجربة بعض اللاعبين الجدد المنضمين لقائمة المنتخب من أجل التعرف على مستواهم وسوف تجرى أحداث اللقاء فى ايطاليا ونتابع من خلال موقع صباح مصر موعد وتوقيت المباراة.

 

 مباراة مصر و كولومبيا

يستضيف ملعب أتليتي أزوري فى إيطاليا مواجهة قوية تجمع بين منتخب مصر مع المنتخب الكولومبي فى لقاء ودى دولى، ضمن استعداد المنتخبان لمواجهات كأس العالم فى روسيا يسعى المدير الفنى للفراعنة هيكتور كوبر الى تجربة عدد من اللاعبين الذى سوف يخوض بهم مواجهات مونديال روسيا.

وسوف تشهد مباراة منتخب مصر مع كولومبيا غياب نجم المنتخب اللاعب محمد صلاح عقب الاصابة التى لاحقته فى مواجهة نهائى بطولة دورى ابطال اوروبا عقب دخول عنيف من اللاعب سيرجيو راموس تسبب فى حدوث اصابة فى الكتف سوف تحتاج الى فترة للعلاج والتعافى ولكنه سوف يلحق بمونديال روسيا.

توقيت وملعب اللقاء والقنوات الناقلة

يوم الجمعة 1 من يونيو
مباراة دولية ودية
ملعب أتليتي أزوري فى إيطاليا
قناة اون سبورت للرياضة
توقيت الساعة 8.45 بتوقيت مصر
توقيت الساعة 9.45 بتوقيت السعودية

وسوف يلعب منتخب كولومبيا في مونديال روسيا، الذي ينطلق في 14 يونيو، ويتواجد فى المجموعة الثامنة بجانب منتخب بولندا ومنتخب السنغال ومنتخب اليابان، وتتواجد مصر في المجموعة الأولى مع منتخب روسيا ومنتخب أوروجواي ومنتخب السعودية.