موعد مباراة مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة مصر والسنغال
https://www.sba7egypt.com/?p=541681
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

موعد مباراة مصر والسنغال القادمة في التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022؛ تلك المباراة التي يترقبها جمهور المنتخبين بشغف كبير. خاصة أنها المباراة الأولى التي سوف يلعبها المنتخبان في التصفيات النهائية للمونديال، والتي من خلالها قد يتم حسم التأهل الرسمي أو قطع شوطاً كبيراً نحو تحقيق الحلم وحجز أحد المقاعد الخمسة عن قارة أفريقيا في البطولة الكروية العالمية الأكبر.

موعد مباراة مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022

يستعد ملعب استاد القاهرة الدولي لاستضافة الحدث الرياضي الأهم في مصر منذ فترة طويلة في مساء اليوم الجمعة الموافق 25 من شهر مارس الجاري، وهي المباراة التي سوف تجمع بين صاحب الديار “منتخب مصر” وبين منتخب السنغال. في مباراة الذهاب من التصفيات النهائية الأفريقية التي سوف تؤهل مباشرةً للمشاركة في النسخة القادمة من بطولة كأس العالم التي سوف تقام في دولة قطر خلال شهر يونيو القادم 2022.

توقيت مباراة مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022

أعلن الكاف عن تولي الحكم جان جاك ندالا نغامبو مهمة إدارة مباراة مصر والسنغال في إياب التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، والذي من المقرر أن يطلق صافرته في مساء اليوم الخميس الموافق 25/3/2022 في تمام الساعة:

  • التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة والسودان.
  • الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
  • العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر والنصف مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
موعد مباراة مصر والسنغال

موعد مباراة مصر والسنغال

اقرأ أيضاً: موعد مباراة العراق والإمارات في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 واسم المعلق

تمكنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات من الحصول على حق نقل وإذاعة مباراتي الذهاب والإياب بين مصر والسنغال في الدور النهائي من تصفيات القارة السمراء المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 مباشرةً وحصرياً. لذلك يمكن لمتابعي هذا اللقاء مشاهدته عبر شاشات التلفزيون على قناة “ON Time Sports HD 1”.

كما أعلنت مجموعة القنوات عن أن المعلق المميز “مدحت شلبي”. هو الذي سوف يتولى مهمة التعليق والوصف على كلتا المباراتين.

صعود المنتخبين (المصري والسنغالي) إلى التصفيات النهائية الأفريقية المؤهلة إلى المونديال 2022

خطف المنتخب المصري بطاقة التأهل إلى الدور النهائي من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم المقامة في قطر 2022 بصعوبة من المجموعة السادسة التي كان يلعب ضمن منافستها في الدور الأول من هذه التصفيات. بعد أن حصد 14 نقطة من المباريات الستة التي لعبها مع كلِِ من: (الجابون، ليبيا، أنجولا)، وتمكن من تحقيق 4 انتصارات على حسابهم. بينما تعادل في مباراتين، ونجح منتخب مصر في الحفاظ على سجله خالي من الهزائم في هذا الدور.

بينما تمكن المنتخب السنغالي من حسم تأهله إلى التصفيات النهائية الأفريقية لمونديال قطر 2022. بسهولة نوعاً ما. بعد أن أوقعت القرعة في مجموعة تعد من المجموعات السهلة، وهي المجموعة الثامنة، التي ضمت كلاً من: (توغو، ناميبيا، الكونغو)، واستطاع تحقيق الفوز على هذه المنتخبات في 5 لقاءات من أصل ست لقاءات لعبها في هذا الدور. بينما تعادل منتخب السنغال في اللقاء المتبقي، ولم يلقي أي هزيمة.

مباراة مصر والسنغال

مباراة مصر والسنغال

مباراة مصر والسنغال

مباراة مصر والسنغال

موعد مباراة العودة بين المنتخب السنغالي والمنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022

يذكر أن مباراة الاياب من التصفيات الأخيرة المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 عن قارة أفريقيا. التي سوف يحل فيها المنتخب المصري ضيفاً على المنتخب السنغالي. كانت قد تحدد موعدها سلفاً، والذي سوف يكون في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 29 من شهر مارس الجاري, كما تم تحديد موعد بداية هذه المباراة، ليكون في تمام الساعة:

  • السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة والسودان.
  • السادسة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

عدد اللقاءات التي جمعت بين الفراعنة وأسود التيرانجا على مدار التاريخ قبل لقاء اليوم الجمعة 25/3/2022

لا يوجد عدد كبير من اللقاءات التي جمعت بين الفراعنة وأسود التيرانجا على مدار التاريخ، حيث ألتقى المنتخبان من قبل في 14 لقاء في المسابقات القارية المختلفة، والتي كان آخر؛ ذلك اللقاء الذي جمع بينهما في منافسات نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الأخيرة التي كانت قد أقيمت في دولة الكاميرون في الفترة ما بين شهر يناير وفبراير الماضي.

والتي توج بلقبها المنتخب السنغالي للمرة الأولى في تاريخه على حساب المنتخب المصري. بعد أن فاز بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين. عقب انتهاء هذا اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف، وهذه النتيجة لم تكن الأولى من نوعها. بسبب وجود لقاء آخر قد جمع بين مصر والسنغال وانتهى أيضاً بالتعادل السلبي.

أما ال11 مواجهة المتبقية من عدد اللقاءات التي جمعت بين المنتخبين على مدار التاريخ. فقد حسم منتخب الفراعنة 7 لقاءات لصالحهم. بينما حسم منتخب أسود التيرانجا 5 لقاءات لصالحهم.

شاهد معنا أيضاً: الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الصين والسعودية في تصفيات كأس العالم 2022 آسيا.