موعد مباراة مصر والجزائر في نصف نهائي كأس العرب تحت 20 سنة

موعد مباراة مصر والجزائر في نصف نهائي كأس العرب تحت 20 سنة
مشاهدة مباراة مصر والجزائر
https://www.sba7egypt.com/?p=573216
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة مصر والجزائر في نصف نهائي كأس العرب تحت 20 سنة ومجموعة القنوات الناقلة .. ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق واحدة من أقوى وأجمل اللقاءات المنتظرة في الوقت الراهن، والتي سوف تجمع بين كلاً من مصر والجزائر. وذلك؛ ضمن مواجهات الدور النصف نهائي؛ من عمر مسابقة مونديال العرب تحت 20 سنة. ويطمح كل منتخب في تحقيق الانتصار؛ من أجل حجز مقعداً له في المباراة النهائية.

موعد مباراة مصر والجزائر في نصف نهائي كأس العرب تحت 20 سنة

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق واحدة من أقوى المعارك الكروية. والتي سوف تجمع بين المنتخب المصري والمنتخب الجزائري، وذلك؛ ضمن مواجهات الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة كأس العرب تحت 20 سنة.

ويرغب كل منتخب في تحقيق الانتصار؛ من أجل الوصول إلى المباراة النهائية. وخاصةً؛ بعد أن قَطع كلاً منهما شوطاً كبيراً؛ منذ انطلاق البطولة؛ حتى الآن. ومن المُقرر أن تبدأ فعاليات هذه المواجهة مساء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 3 من شهر أغسطس الجاري.

مباراة مصر والجزائر

توقيت مباراة مصر والجزائر في كأس العرب تحت 20 سنة

أَعلن المسؤولون عن تنظيم بطولة مونديال العرب تحت 20 سنة عن التوقيت الرسمي؛ الخاص بمباراة مصر والجزائر في الدور النصف نهائي. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

مشوار مصر في البطولة وصولاً للدور النصف نهائي

أَسفرت القرعة التي أُجريت قبل انطلاق هذه البطولة عن تواجد المنتخب المصري؛ ضمن منتخبات المجموعة الرابعة. التي ضَمت أيضاً كلاً من عمان، والصومال. تَمكن منتخب الفراعنة من التربع على صدارة المجموعة؛ عقب تحقيقه الفوز في اللقاءين.

حَصد خلالهم ستة نقاط، وتَأهل مباشرةً إلى الدور الربع نهائي. تَقابل فيه مع غريمه القوي؛ المغرب. ونَجح في تحقيق الانتصار عليه؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد. وذلك؛ بعد أن اَنتهي الشوط الأول؛ بالتعادل الإيجابي؛ هدفاً لكل منتخب. وحَجز مقعداً له بعد ذلك في الدور النصف نهائي؛ ليواجه الجزائر.

مشوار الجزائر في البطولة وصولاً للدور النصف نهائي

لم يختلف مشوار المنتخب الجزائري في البطولة كثيراً عن المشوار الذي قَطعه غريمه المصري. وخاصةً؛ بعد أن تَمكن من التربع على قمة المجموعة الثالثة، التي ضَمت كلاً من ليبيا، ولبنان. نَجح في تحقيق الفوز في مباراتي دور المجموعات، وحَصد ستة نقاط.

تَأهل إلى الدور الربع نهائي عن جدارة واستحقاق، وتَقابل مع تونس. ونَجح في تحقيق الفوز؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. ليحسم بطاقة التأهل بشكل نهائي إلى المربع الذهبي، ومن ثم، يخوض مواجهة قوية جديدة أمام منتخب الساجدين.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر في مونديال العرب

لم تتمكن أي قناة مفتوحة في الشرق الأوسط في الحصول على حق بث جميع مباريات الدور النصف نهائي؛ من عمر بطولة مونديال العرب تحت 20 سنة. وخاصةً؛ في ظل انفراد مجموعة القنوات الرياضية السعودية لها. من بينهم، لقاء مصر والجزائر، الذي سوف يتم إذاعته فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة KSA Sports 1 HD.