موعد مباراة مالي وموريتانيا في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مالي وموريتانيا في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة مالي وموريتانيا
https://www.sba7egypt.com/?p=529992
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة مالي وموريتانيا في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة .. في ختام منافسات الجولة الثالثة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022. يلتقى المنتخب المالي بالمنتخب الموريتاني؛ في مباراة نارية من العيار الثقيل. وخاصةً؛ أن الثنائي يبحث عن تحقيق الفوز؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً.

موعد مباراة مالي وموريتانيا في كأس الأمم الإفريقية 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباريات الجولة الثالثة والأخيرة؛ من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية؛ في نسختها الـ 33. والتي سوف تشهد عدة لقاءات مصيرية؛ لحسم بطاقة التأهل والصعود إلى دور الـ 16 القادم.

من بينهم، المباراة النارية والقوية، التي سوف تجمع بين مالي وموريتانيا. في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة؛ لتحقيق أمل الصعود إلى الدور القادم. وخاصةً، المنتخب المالي. الذي نَجح في تقديم مستوى هائل طوال الجوالات السابقة، ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء يوم غداً الخميس؛ الموافق 20 من شهر يناير الجاري.

توقيت مباراة مالي وموريتانيا في كأس الأمم الإفريقية

يستعد ملعب جابوما؛ لاستضافة واحدة من أهم مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون 2022. والتي سوف تجمع بين مالي وموريتانيا؛ وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الثالثة في دور المجموعات.

وكانت اللجنة المشرفة على تنظيم هذه البطولة قد حَددت بالفعل بعض التوقيتات الرئيسية؛ لانطلاق جميع لقاءات البطولة؛ حتى نهايتها. من بينهم، هذه المواجهة، التي ستنطلق في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد مباراة مالي وموريتانيا في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

نتائج مالي وموريتانيا في المباريات السابقة

يرغب الكثير منا في الوقت الراهن في التعرف على نتائج المنتخبين في مباراة الجولة الأولى والثانية. والتي شَهدت العديد من المفاجأت بالنسبة للثنائي، ولذلك، حرصنا على توضيح كل هذه النقاط؛ بالتفصيل؛ عبر موقعنا؛ صباح مصر؛ من خلال الفقرة التالية:

  • مالي: نَجح منتخب النسور في تحقيق فوزاً صعباً في مباراة الجولة الأولى، التي تَقابل فيها مع تونس. وتَمكن من حصد أول ثلاثة نقاط له في المجموعة؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.
  • ثم، تَعرض لمفاجأة كبيرة؛ عقب تعادله أمام غامبيا في مباراة الجولة الثانية. وخَرج بنقطة صعبة أمام غريمه؛ بعد أن اَنتهت المواجهة؛ بنتيجة التعادل الإيجابي؛ هدفاً لكلاً منهما.
  • موريتانيا: تَعثر المنتخب الموريتاني في مباراة الجولة الأولى والثانية، وتَعرض فيهما للهزيمة على يد غامبيا؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. ثم، خَسر بنتيجة كبيرة أمام المنتخب التونسي؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد.

ترتيب المجموعة السادسة قبل بدء اللقاء

نَجحت منتخبات المجموعة السادسة في تفجير مفاجأة كبيرة من العيار الثقيل للجمهور؛ وخاصةً؛ بعد أن فَشلت واحدة منهم من حسم الصعود بصورة رسمية؛ حتى هذه اللحظة. وتتصارع ثلاث منتخبات؛ للتأهل والصعود إلى دور الـ 16 القادم.

ولكن، على الرغم من وجود منتخبين، كانا مرشحان بقوة؛ للصعود بعد جولتين فقط. إلا أن منتخب غامبيا كان له رأي آخر؛ في ظل نجاحه في التربع على صدارة المجموعة. متساوياً في ذلك مع مالي؛ برصيد أربعة نقاط لكلاً منهما. بينما، جَاء منتخب نسور قرطاج في المركز الثالث؛ برصيد ثلاثة نقاط. فيما، وَقعت موريتانيا في المركز الرابع والأخير؛ برصيد صفر من النقاط.

ترتيب المجموعة السادسة

موقف مالي في المجموعة قبل مباراة موريتانيا

على الرغم من أن المنتخب المالي قد نَجح في حصد أربعة نقاط؛ من مباراتين؛ بعد أن حَقق الانتصار في واحدة، وتَعادل في الأخرى. إلا أنه لم يحسم الصعود إلى الدور القادم؛ حتى الآن. ومازال يحتاج إلى التعادل أمام موريتانيا؛ في أسوأ الأحوال. لينجح في التأهل في المرتبة الأولى؛ في حالة تعادل غامبيا أمام تونس، وفوزه بعدد كبير من الأهداف.

ويأتي في الوصافة؛ في حالة فوز غامبيا على تونس أو العكس. ولكنه، يرغب في تحقيق الانتصار الثاني له في البطولة. والعمل على الصعود؛ كـ أول المجموعة السادسة؛ برصيد سبعة نقاط.

وإذا تَعرض للهزيمة، وفَاز أحد المنتخبين السابقين؛ فإنه سوف يضطر في هذه الحالة إلى انتظار قرار الكاف؛ لاختيار أفضل منتخبات متواجدة في المركز الثالث. بالإضافة إلى حاجته الشديدة في تعادل نسور قرطاج مع المنتخب الغامبي أو هزيمة المنتخب التونسي؛ ليتمكن من الصعود كـ ثاني المجموعة. ومن ثم، يبتعد عن كل هذه الحسابات نهائياً.

موقف موريتانيا في المجموعة قبل مباراة مالي

تأزم موقف موريتانيا في المجموعة السادسة، وتم حسم موقفها؛ بمغادرة البطولة نهائياً. وخاصةً؛ في ظل عدم امتلاكها لأية نقاط؛ حتى هذه اللحظة. ولكنها في نفس الوقت، ترغب في الظهور بمستوى أفضل من المباريات السابقة. والعمل على الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذا اللقاء؛ لتحسين موقفها قليلاً في البطولة.

تاريخ مواجهات مالي وموريتانيا من قبل

بالنسبة لتاريخ المواجهات التي جَمعت بين المنتخبين من قبل، فقد تَقابل الثنائي مع بعضهما البعض في 19 لقاء. نَجح المنتخب المالي في تحقيق الانتصار في 13 مباراة، وتَلقى الهزيمة في مباراتين فقط. وحَسم التعادل نتيجة أربع مواجهات بينهما.

القنوات الناقلة لمباراة مالي وموريتانيا في كأس أمم إفريقيا

نَجحت العديد من القنوات الفضائية في الحصول رسمياً على حق بث مباراة مالي وموريتانيا؛ في بطولة كأس الأمم الإفريقية؛ في نسختها الـ 33. ولم يقتصر الأمر على مجموعة قنوات بي إن سبورت، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لها؛ حتى نهايتها. ومن المُقرر أن يتم إذاعة هذا اللقاء فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر القنوات التالية:

  • beIN Sports HD 2 Max؛ بتعليق سوار الذهب.
  • beIN Sports Fr 4 HD max.
  • Sky Sports Premier League UK.
  • SuperSport Variety 4.

القنوات الناقلة لمباراة مالي وموريتانيا