اخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول و نيو كاسل يونايتد الجولة 29 الدورى الانجليزى

تنطلق ضمن منافسات الجولة 29 من مباريات الدورى الانجليزى للمحترفين مباراة ليفربول و نيو كاسل يونايتد اليوم السبت 3 من مارس فى دور الاياب من بطولة البريميرليج وهى مواجهة قوية تترقبها جماهير الفريقين وتجرى احداثها على ارض ملعب انفيلد ونعرض الان من خلال موقع صباح مصر موعد وتفاصيل اللقاء من التقرير التالى.

 

مباراة ليفربول و نيو كاسل يونايتد اليوم

يدخل فريق ليفربول الذى يضم بين صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح اللقاء ويسعى الى الحصول على الثلاثة نقاط لابديل عنها اليوم للمنافسة على المركز الثانى فى جدول البريميرليج  حيث يتواجد فريق ليفربول فى الترتيب الثالث من الجدول ولديه عدد سبعة وخمسون نقطة حتى الان ويعتمد المدير الفنى لليفر على الثلاثى فيرمينو ومحمد صلاح وساديو مانى لحسم اللقاء بالفوز وتسجيل الاهداف .

ويسعى فريق نيوكاسل يونايتد الى تحقيق افضل نتيجة ايجابية اليوم امام الريدز اليوم وتحسين الترتيب فى جدول ترتيب البريميرليج حيث يتواجد فريق  نيو كاسل يونايتد فى الترتيب الخامس عشر من جدول المسابقة وعنده رصيد 29 نقطة الى الان وهى مواجهة الاياب بين الفريقين وقد انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الايجدابى بهدف لكل فريق.

توقيت المباراة وملعب اللقاء

يستضيف استاد انفيلد اللقاء اليوم
توقيت الساعة 17:00 مساء بالتوقيت المصرى
توقيت الساعة 18:00 بتوقيت السعودي.

القنوات الناقلة للمباراة

beIN SPORTS HD 11 EN
beIN SPORTS HD 2
Sport Klub 1 Serbia.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الثلاثاء 21-5-2024 في مقابل الجنيه السوداني

تستقر العملات في الفترة الحالية بحسب التداول على الجنيه السوداني، وننشر من خلال بوابتنا تفاصيل أسعار…

ثانية واحدة ago

تعرف علي متوسط أسعار ملابس الحج هذا العام 2024

نتحدث معكم في هذا المقال التعرف علي متوسط اسعار ملابس الحج والعمرة لهذا العام ومعرفة…

19 دقيقة ago