اخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي 2023

تختتم منافسات اليوم الثاني من فعاليات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022. بـ مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد التي سوف يستضيفها ملعب استاد أنفيلد في مساء اليوم الأربعاء الموافق 31 من شهر أغسطس الجاري. بعد أن انطلقت هذه الجولة مباشرًة عقب انتهاء الجولة الرابعة، وبالتحديد انطلقت يوم الثلاثاء الموافق 30 من هذا الشهر.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي 2023-2022

يستضيف فريق ليفربول فريق نيوكاسل يونايتد على ملعب استاد أنفيلد، في ختام مباريات منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022، وتعد هذه المباراة واحدة من اللقاءات المرتقبة. في ظل تقارب مستوى الفريقين والنتائج التي حققاها حتى الآن في المسابقة الإنجليزية خلال الموسم الجاري وحاجة كل منهما إلى تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاثة كاملة. هذا ومن المقرر أن تنطلق هذه المباراة في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ترتيب الليفر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022

نجح فريق ليفربول في تحقيق أول انتصار له في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022 خلال الجولة الأخيرة من البطولة، وهو ما جعل الفريق يتقدم في ترتيب الجدول. بعد أن وصل إلى النقطة الـ 5، ليصل إلى المركز التاسع من جدول ترتيب البريميرليج، متفوقًا على كِِل من بورنموث وفولهام، أصحاب المركزين “العاشر والحادي عشر”، بفارق الأهداف.

مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

ترتيب نيوكاسل في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022

على الرغم من أن فريق نيوكاسل يونايتد لم يقدم الكثير خلال الجولات الأربعة الأولى من مسابقة البريميرليج 2023-2022 حتى الآن. إلا أنه جمع نقاط أكثر من فريق ليفربول. بعد ان حصل على 6 نقاط من اللقاءات السابقة، على إثر فوزه في لقاء واحد وتعادل في ثلاثة. بينما حافظ الفريق على سجله خالي من الهزائم حتى الآن. مما جعله يتواجد في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي 2023-2022

كما اعتدنا خلال السنوات الأخيرة. فإن مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة، هي التي تحصل على حقوق نقل جميع لقاءات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن بينها الموسم الحالي من البطولة 2023-2022. لذلك تنقل باقة القنوات لقاء ليفربول ونيوكاسل يونايتد في منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج مساء اليوم الأربعاء 2022-8-31 على شاشات التلفزيون المختلفة. عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium”.

تاريخ المواجهات بين ليفربول ونيوكاسل يونايتد في المسابقات المختلفة

يوجد تاريخ طويل من المواجهات قد جمعت الفريقين “ليفربول ونيوكاسل” في المسابقات المحلية المختلفة، حيث التقى الفريقان من قبل في 59 مواجهة، كانت الغُلبة لصالح الريدز الذي تمكن من الفوز في معظم هذه المباريات، بمجموع 34 مباراة. بينما لم يستطع فريق الماكبايس تحقيق الانتصار سوى في 13 مباراة، وكان التعادل هو نتيجة الـ 12 مباراة المتبقية من تاريخ المواجهات بين الفريقين.

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الفريقين قبل مواجهة اليوم الأربعاء 2022-8-31

كانت آخر مواجهة قد جمعت ليفربول بفريق نيوكاسل يونايتد، تلك التي كانت. ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته السابقة 2022-2021، والتي كانت. بتاريخ 30 من شهر إبريل الماضي، وانتهت بفوز الريدز بهدف دون مقابل.

ايه جبر

Recent Posts

ننشر التفاصيل الكامله عن فائدة حسابات بنك مصر اليومية والشهرية .. تصل الى 17‎%‎ يوميًا

كشف بنك مصر، اليوم في بيان رسمي عن تحديث في أسعار الفائدة الجديدة التي يتم…

13 دقيقة ago

تحميل نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس Pdf

تحميل نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الاسكندرية الترم الثاني للعام الدراسي 2024 بالاسم ورقم الجلوس،…

23 دقيقة ago