موعد مباراة لبنان وسوريا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022

موعد مباراة لبنان وسوريا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022
موعد مباراة لبنان وسوريا
https://www.sba7egypt.com/?p=541471
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة لبنان وسوريا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022 .. يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان انطلاق واحدة من أجمل اللقاءات العربية المنتظرة. والتي سوف تجمع بين كلاً من لبنان وسوريا، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة ما قبل الأخيرة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022. ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الفوز؛ لتحسين موقفهما في المجموعة؛ قبل توديعهم البطولة بصورة رسمية.

موعد مباراة لبنان وسوريا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المواجهة الثالثة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022. والتي سوف تشهد قوي، يحل فيه المنتخب السوري ضيفاً ثقيلاً على غريمه المنتخب اللبناني على استاد صيدا الدولي. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المواجهة ظهر يوم الخميس القادم؛ المُوافق 24 من شهر مارس الجاري.

توقيت مباراة لبنان وسوريا في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال العالم

حَدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كافة المواعيد الخاصة بجميع لقاءات الجولة التاسعة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم. من بينهم، المباراة التي سوف تجمع بين لبنان وسوريا، ومن المُقرر أن تبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الواحدة ظهراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثانية ظهراً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثالثة عصراً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الرابعة عصراً.

موقف المنتخبين من التأهل إلى مونديال قطر 2022

تم حسم موقف المنتخبين في البطولة بشكل رسمي، وخاصةً؛ بعد أن تَأزم موقف الثنائي في المجموعة الأولى؛ بعد مرور ثماني مباريات كاملة. وتعتبر هذه المواجهة بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة للثنائي؛ بعد أن وَدع الثنائي المنافسات بصورة رسمية.

وفي حالة تَمكن منتخب رجال الأرز من تحقيق الفوز في اللقاءين المتبقين له؛ سوف تكون الفرصة منعدمة أمامه؛ لخوض لقاء فاصل؛ حتى في حالة هزيمة بعض المنتخبات المتواجدة في المجموعة الثانية؛ لخوض مباراة فاصلة؛ لتحديد المتأهل الثالث؛ بجانب إيران وكوريا الجنوبية.

ويسعى؛ للخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذا اللقاء، والعمل على الوصول إلى النقطة الـ 12. وفي المقابل، لم يكن أمام المنتخب السوري أية حلول أخرى؛ سوى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة. وخاصةً؛ في ظل رغبته الشديدة في إرضاء جماهيره الثائرة؛ بسبب سوء نتائجه.

ووجوده في المرتبة الأخيرة، وعلى الرغم من توديعه البطولة بشكل رسمي، إلا أنه يأمل في حصد الستة نقاط في اللقاءين القادمين. لينهي مسيرته في التصفيات، وهو يمتلك عدد ثمانية نقاط.

جدول ترتيب المجموعة الأولى قبل مواجهات الجولة التاسعة

أَسفرت الثماني جوالات السابقة عن وقوع المنتخب الإيراني في الصدارة؛ برصيد 22 نقطة. وجَاءت كوريا الجنوبية في الوصافة؛ برصيد 20 نقطة. فيما، صَعدت الإمارات إلى المرتبة الثالثة؛ برصيد تسعة نقاط. يأتي المنتخب اللبناني خلفاً لها؛ برصيد ستة نقاط. ووقَعت العراق في المركز الرابع؛ برصيد خمسة نقاط. ووَقع المنتخب السوري في قاع المجموعة؛ برصيد نقطتين.

جدول ترتيب المجموعة الأولى

نتيجة المباراة الأخيرة بين لبنان وسوريا 

شَهدت أحداث المباراة الأخيرة، التي جَمعت بين كلاً من لبنان وسوريا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 إثارة ومتعة وحماس من جانب الثنائي. وخاصةً؛ بعد أن سَجل المنتخبين خمسة أهداف. وقد اَنتهي اللقاء؛ بفوز منتخب رجال الأرز؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدفين، حَصد من خلاله الثلاثة نقاط كاملةً.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان وسوريا في تصفيات كأس العالم 

تَمكنت مجموعة قنوات الرياضية السعودية الشهيرة؛ إس إس سي، ومجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية في الانفراد بحق بث جميع مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر 2022. بالإضافة إلى إمكانية بثها عبر التطبيق الرسمي الخاص بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقع اليوتيوب. من بينهم، اللقاء العربي، الذي سوف يستضيف فيه منتخب رجال الأزر غريمه المنتخب السوري على ملعبه، وفي وسط جمهوره الكبير.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان وسوريا