موعد مباراة كرواتيا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة كرواتيا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
مباراة كرواتيا والدنمارك
https://www.sba7egypt.com/?p=602519
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يستعد استاد ستاديون بولود؛ لاستضافة مباراة كرواتيا والدنمارك القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة. من عمر دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية، ويتطلع كل منتخب إلى تحقيق الانتصار. من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذا اللقاء، وخاصةً؛ منتخب الديناميت، الذي يأمل في حسم موقفه من التأهل بصورة رسمية إلى الدور النصف نهائي؛ من خلال هذه المباراة.

موعد مباراة كرواتيا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية 2022

سوف يكون عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان على موعد انطلاق واحدة من أجمل وأقوى المعارك الكروية المنتظرة. والتي سوف يحل فيها منتخب الدنمارك ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى منتخب كرواتيا؛ في مواجهة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022.

ويبحث كل منتخب عن كيفية حسم موقفه في الصعود من هذه المواجهة؛ بدلاً من انتظار اللقاء الأخير. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 22 من شهر سبتمبر الجاري.

مباراة كرواتيا والدنمارك

توقيت انطلاق مباراة كرواتيا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية

أَعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق مباريات الجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية. من بينهم، اللقاء الذي سوف يجمع بين منتخب الديناميت ومنتخب فاتريني. والذي سوف يبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً.

جدول ترتيب المجموعة الأولى قبل انطلاق مواجهات الجولة الخامسة

بعد مرور أربع جوالات كاملة؛ من عمر منافسات دور المجموعات في المجموعة الأول. اَشتعلت أجواء المنافسة والصراع على المركز الأول بين الدنمارك؛ المُتصدرة في الوقت الراهن؛ برصيد تسعة نقاط؛ من خلال الفوز في ثلاث مواجهات والهزيمة في مواجهة فقط. وبين كرواتيا؛ المُتواجدة حالياً في المركز الثاني؛ برصيد سبعة نقاط.

وذلك؛ بعد أن حَققت الفوز في مباراتين، وتَعادلت في مباراة، وخَسرت في واحدة أخرى. وفي نفس الوقت، تَواجد منتخب النمسا في المرتبة الثالثة؛ برصيد أربعة نقاط؛ من خلال الفوز في مباراة، والتعادل في واحدة، والهزيمة في لقاءين.

ووَقع المنتخب الفرنسي في قاع المجموعة؛ برصيد نقطتين فقط، ووَدع المنافسات بصورة رسمية. ويبحث حالياً عن كيفية تجنب الهبوط إلى المستوى الثاني في المجموعات؛ عن طريق إنهاء دور المجموعات، وهو مُتواجد في المركز الثالث.

جدول ترتيب المجموعة الأولى

موقف الدنمارك من التأهل إلى الدور النصف نهائي

نَجح منتخب الديناميت في تفجير مفاجأة قوية من العيار الثقيل؛ عقب تَواجده على صدارة المجموعة الأولى في المستوى الأولى؛ بعد مرور أربع جوالات كاملة. وأصبح يحتاج إلى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة على كرواتيا؛ ليتمكن من التأهل مباشرةً إلى الدور النصف نهائي.

وأما في حالة تَعادله؛ فإنه سوف يضمن له التأهل؛ في حالة تحقيقه الانتصار في لقاء الجولة السادسة. وإذا تَعرض للخسارة؛ فإنه سوف يحتاج إلى هزيمة غريمه الكرواتي في المباراة الأخيرة؛ ليتمكن من الصعود.

حالات تأهل كرواتيا إلى الدور النصف نهائي

يدخل منتخب الناريون هذا اللقاء؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصةً؛ أنه يرغب في التربع على صدارة المجموعة؛ عقب انتهاء مباريات الجولة الخامسة؛ برصيد عشرة نقاط. لأنه في حالة هزيمته أمام الدنمارك؛ فإنه سوف يودع البطولة بصورة رسمية. ويحتاج المنتخب الكرواتي إلى الفوز في هذا اللقاء، والتعادل في أسوأ الحالات في مواجهة الجولة السادسة، بالإضافة إلى هزيمة أو تعادل غريمه الديناميت؛ ليتمكن من التأهل إلى الدور النصف نهائي.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع البطولات

تَقابل المنتخبين من قبل في ست مواجهات فقط، نَجح المنتخب الكرواتي في إعطاء غريمه درساً قاسياً في عدد الهزائم. وخاصةً؛ بعد أن حَقق الفوز في أربع مواجهات؛ مقابل انتصاراً وحيداً لصالح المنتخب الدنماركي. وحَسم التعادل نتيجة مواجهة أخرى.

نتيجة مباراة الذهاب بين المنتخبين

تَمكن منتخب الناريون من تحقيق الانتصار في مباراة الذهاب، التي تَقابل فيها مع الدنمارك. واَنتهي اللقاء؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد لصالحه.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا والدنمارك في دوري الأمم الأوروبية

سوف يتم إذاعة كافة أحداث اللقاء، الذي سوف يجمع بين الدنمارك وكرواتيا؛ على ملعب الثاني فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر تطبيق UEFA TV.