موعد مباراة فرنسا والنمسا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة فرنسا والنمسا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
مباراة فرنسا والنمسا
https://www.sba7egypt.com/?p=602507
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق مباراة فرنسا والنمسا. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة؛ من عمر دور المنافسات في بطولة دوري الأمم الأوروبية. ويبحث كل منتخب عن كيفية تعزيز موقفه في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة. وخاصةً؛ بعد أن ظَهر الثنائي بمستوى متذبذب خلال الأربع جوالات الماضية. والتي أَسفرت عن ابتعادهم عن صدارة المجموعة.

موعد مباراة فرنسا والنمسا في دوري الأمم الأوروبية 

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق واحدة من أجمل وأقوى المعارك الكروية المنتظرة في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين المنتخب الفرنسي والمنتخب النمساوي، وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الخامسة. من دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية، ويطمح كل منتخب في الخروج بالثلاثة نقاط كاملة.

وخاصةً؛ منتخب الديوك؛ صاحب الأرض والضيافة في هذا اللقاء. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 22 من شهر سبتمبر الجاري.

مباراة فرنسا والنمسا

توقيت انطلاق مباراة فرنسا والنمسا في دوري الأمم الأوروبية

يحتضن ملعب فرنسا المباراة النارية، التي سوف تجمع بين منتخب الديوك ومنتخب أولادنا. وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد اَستقر على خوض هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً.

ترتيب المجموعة الأولى قبل انطلاق مواجهات الجولة الخامسة

اَشتعلت أجواء المنافسة في المجموعة الأولى؛ بعد انتهاء مواجهات الجولة الرابعة. وخاصةً؛ بعد أن نَجح منتخب الدنمارك في التربع على صدارة الجدول؛ برصيد تسعة نقاط. وذلك؛ بعد أن حَقق الانتصار في ثلاث مواجهات، وتَعرض للخسارة في مباراة واحدة فقط.

يليه مباشرةً في الوصافة منتخب كرواتيا؛ برصيد سبعة نقاط؛ من خلال الفوز في مباراتين، والتعادل في لقاء، والهزيمة في لقاء آخر.

بينما، ظَهر المنتخب النمساوي بمستوى سيء خلال اللقاءات السابقة، ولم يتمكن من تحقيق الانتصار؛ إلا في مباراة واحدة فقط، والتعادل في لقاء، والهزيمة في مواجهتين. ووَقعت فرنسا في قاع المجموعة؛ برصيد نقطتين؛ من تعادلين وهزيمتين.

ترتيب المجموعة الأولى

نتائج المنتخبين في المباريات السابقة 

على الرغم من تَقارب المستوى، الذي ظَهر به المنتخبين في المباريات السابقة. إلا أنها في نفس الوقت شَهدت تفوقاً ملحوظاً لصالح منتخب أولادنا، الذي نَجح في تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى على المنتخب الكرواتي؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد.

ثم، تَعرض للخسارة في مباراة الجولة الثانية أمام الدنمارك؛ بنتيجة ثنائية مقابل هدف. ثم، تَعادل في الجولة الثالثة أمام فرنسا؛ بنتيجة هدف لكل منتخب. وفي الجولة الرابعة، تَعرض للخسارة الثانية أمام المنتخب الدنماركي؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد.

وعلى الصعيد الآخر، ظَهر منتخب الديوك بمستوى سيء؛ على الرغم من حصوله اللقب الموسم الماضي. واَفتتح أولى لقاءاته في البطولة أمام الدنمارك، وتَعرض للهزيمة؛ بنتيجة ثنائية مقابل هدف.

ثم، تَعادل أمام كرواتيا؛ بنتيجة هدف لكل منتخب. وكانت هذه النتيجة هي نفس النتيجة التي حَققها في الجولة الثالثة أمام النمسا. وفي الجولة الرابعة، خَسر أمام كرواتيا؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

تاريخ مواجهات المنتخبين السابقة في جميع المسابقات

تَقابل المنتخبين من قبل في 21 مواجهة كاملة؛ لتكون هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة رقم 22 في تاريخهم. نَجح منتخب الديوك في تحقيق الانتصار في 12 مباراة، وتَعرض للخسارة في ثماني مواجهات، وتَعادل الثنائي في لقاء وحيد.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والنمسا في دوري الأمم الأوروبية

لم تتمكن أي قناة في الشرق الأوسط في الحصول على حق إذاعة مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022. من بينهم، اللقاء الذي سوف يجمع بين فرنسا والنمسا، والذي سوف يتم إذاعته فقط وحصرياً عبر تطبيق UEFA TV.